لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أفضل 10 سيارات مستعملة يمكن شرائها في 2024.. الياباني يسيطر

08 يوليو 2024
.

كتب. محمود أمين |

شراء سيارة مستعملة بدلا من سيارة جديدة يمكن أن يكون قرارا ذكيا عند الاختيار الصحيح، واستعرضت cbtnews قائمة بأفضل وأسوأ عشر سيارات مستعملة للشراء في عام 2024.

وتم اختيار القائمة بحسب cbtnews، بناءً على مجموعة من العوامل، بما في ذلك الموثوقية وتكاليف الصيانة وقيمة إعادة البيع. رضا المالك، مدعومًا ببيانات من JD Power وConsumer Reports وKelley Blue Book.

ونستعرض قائمة أفضل سيارات فيما يلي:

تويوتا كامري 2017-2021

تشتهر تويوتا كامري بموثوقيتها وطول عمرها الافتراضي. صنفتها شركة JD Power على أنها عالية من حيث الاعتمادية. تتميز سيارة السيدان الكبيرة من تويوتا بأنها موثوقة واقتصادية، مع تكاليف صيانة سنوية منخفضة، وقيادة مريحة، ومقصورة داخلية فسيحة، وتحافظ على قيمة إعادة البيع.

هوندا سيفيك 2016-2021

تعتبر سيفيك السيارة المفضلة بين الباحثين عن السيارة المستعملة، وتتميز بكفاءة استهلاك الوقود وقيمة إعادة البيع. انخفاض تكلفة ملكيتها، وتشيد تقارير المستهلك بموثوقيتها.

مازدا CX-5 2017-2021

توفر سيارة Mazda CX-5 تجربة قيادة موثوقة. تصنفها تقارير المستهلك في مرتبة عالية من حيث رضا المالك والاعتمادية. بفضل ميزات الأمان المتقدمة، والتصميم الداخلي عالي الجودة، والاقتصاد في استهلاك الوقود.

سوبارو أوتباك 2017-2021

سوبارو أوت باك متعددة الاستخدامات تشتهر بالدفع الرباعي وتصنيفات السلامة الممتازة. يمنحها معهد IIHS باستمرار درجات عالية من حيث المتانة والقدرة على الطرق الوعرة.، تعد خيار جيد للباحثين عن المستعمل

تويوتا كورولا 2017-2021

تويوتا كورولا مرادفة للقدرة على تحمل التكاليف والموثوقية والاقتصاد في استهلاك الوقود. صنفته شركة JD Power بدرجة عالية من حيث الاعتمادية، وتشير شركة RepairPal إلى انخفاض تكاليف الصيانة السنوية. إن تصميمه البسيط وميزاته سهلة الاستخدام تجعله خيارًا عمليًا للمشترين.

يمكن التعرف على المزيد من خلال الصفحات الآتية:

08 يوليو 2024

اعلان

اعلان