قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وكيل سكودا يقدم سوبيرب ٢٠٢١ بأسعار جديدة مع تخفيضات و زيادات

24 يناير 2021
سكودا سوبيرب

 كتب. محمود أمين |

قدمت شركة كيان إيجيبت وكيل سيارات سكودا في مصر سيارتها السيدان سوبيرب، بأسعار جديدة خلال يناير الجاري، وبحسب القائمة الجديدة شهدت بعض فئات السيارة زيادات كما خفضت فئات أخري، واستقرت بعضها دون أي تغيير. 

سوبيرب ٢٠٢١ مزودة بنسختين من المحركات الأول تربو TSI سعة ١٤٠٠ سي سي، بقوة ١٥٠ حصان، ٢٥٠ نيوتن من عزم الدوران بين ١٥٠٠ و ٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي DSG من ٧ نقلات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٨.٩ ثانية. سيارة سكودا تصل لسرعة قصوى ٢٢٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

وتقدم الفئات المزودة بهذا المحرك بأسعار جديدة تبدأ من ٥٠٥ ألف جنيه بزيادة ١٠ آلاف جنيه، الفئة الثانية حصلت على زيادة ٥ آلاف جنيه لتقدم بسعر رسمي ٥٧٠ ألف جنيه، الفئة الثالثة استقرت أسعارها عند ٦٣٠ ألف جنيه دون تغيير. 

كما تقدم سوبيرب بنسخة رياضية مزودة بمحرك ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٢٨٠ حصان وعزم أقصى ٣٥٠ نيوتن متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، تتسارع بعجلاتها الاربع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٥.٩ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢٥٠ كم/س. 

بحسب القائمة الجديدة أصبحت سوبيرب الرياضية تبدأ من ٧٠٠ ألف جنيه، بتخفيض ٢٥ ألف جنيه، أما الفئة الأعلى تجهيزًا منها قدمت مقابل ٨٣٠ ألف جنيه دون أي تغيير في الأسعار. 

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة