قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

دي إس – DS تفتتح صالة عرض ومركز صيانة بكايرو فيستيفال مول

19 يناير 2021

تغطية. محمود أمين و محمد الروبى |

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة DS في مصر، صالة عرض ومركز خدمة وصيانة لسيارات دي إس DS، فى كايرو فيستيفال سيتي مول. 

حضر حفل الافتتاح إيهاب علام، مدير عام DS مصر، المدير الإقليمي لمجموعة PSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا هشام حسني، كما حضر الحفل مجلس إدارة مجموعة عز العرب وكبار المسؤولين بها.

تتميز صالة العرض ومركز الخدمة الجديد باستخدامهم تصاميم متماشية مع التصاميم العالمية لـ DS Automobiles. 

من جانبه قال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات خلال كلمته: «أنا فخور وسعيد لما استطعنا تحقيقه من نجاحات في وقت قصير لإعلاء شأن دي إس في مصر منذ أن تولينا مسئولية وكالة واحدة من أشهر علامات السيارات الفاخرة في العالم. ففي شهور قليلة استطعنا أن نضع العلامة الشهيرة في مقدمة خريطة السوق المصري للعلامات التجارية الفاخرة ولن نتوقف عند ذلك، فنحن مستمرون في تحقيق خططنا التوسعية في الفترة القادمة».

وقال إيهاب علام في كلمته: «منذ شراكتنا مع DS الفرنسية في 2018، اتخذت مجموعة عز العرب للسيارات على عاتقها مسؤولية رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء دي أس DS مصر، الذين يقدرون التكنولوجيا وفخامة السيارات، وتهدف شركة دي أس DS مصر إلى مواصلة مسيرة النجاح من خلال توسعة شبكتنا في المستقبل القريب لنكون أقرب إلى عملائنا».

من جانبه قال محمد فؤاد، رئيس قطاع مبيعات DS مصر: «لقد حققنا مبيعات بنسبة ٣٠% من مبيعات فئة البريميم C-SUV وهدفنا الوصول إلى نسبة ٤٠% من هذه الفئة في عام ٢٠٢١، ويعد هذا النجاح ، بالإضافة الى حصول شركة DS مصر، على المركز الثاني لمبيعات السيارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، هو ما شجع شركة DS ومجموعة عز العرب للسيارات لزيادة تواجدها في السوق المصري من خلال طرح موديل دي إس 3 كروس باك – DS3 CROSSBACK وافتتاح صالة العرض ومركز الخدمة والصيانة الجديد، والذي يعد أول تواجد لمجموعة عز العرب في هذه المنطقة».

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة