لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مواصفات وأسعار أرخص سيارة لهيونداي في مصر بعد التخفيض

19 أبريل 2024

كتب. محمود امين |

قدمت مجموعة غبور اوتو وكلاء علامة هيونداي في مصر، السيدان المجمعة محلياً أر بي بتخفيضات وصلت لـ 170 ألف جنيه، نستعرض خلال هذا التقرير مواصفات وأسعار السيارة التي تعد الأرخص بين سيارات هيونداي في مصر:

سيارة هيونداي مزودة بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 125 حصان، عزم أقصى 156 نيوتن متر عند 4200 لفة بالدقيقة، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 نقلات. تتسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 11.1 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 185 كم/س، تستهلك في المتوسط 6.4 لتر من الوقود لكل 100 كم

أكسنت RBمزودة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، كما زودت بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، مع أنظمة تنبيه ضد السرقة، تنبيه عدم ارتداء حزام الأمان، تنبيه تجاوز السرعة عند 120 كم/س.

وسائل الترفيهية داخل مقصورة أكسنت RB تتمثل في شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة يمكن توصيلها لا سلكياً بالهاتف–بلوتوث، مع مخارج توصيل AUX- USB، يمكن التحكم بها من خلال عجلة القيادة المتعددة المهام المزودة بأزرار التحكم في وسائل الترفيه والاتصال، مع زراع مثبت للسرعة.

تقدم أكسنت RB موديل 2024 المجمعة محلياً بخمس فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 689 ألف جنيه، الفئة الثانية من تقدم مقابل 720 ألف جنيه، الفئة الثالثة تقدم بسعر رسمي 755 ألف جنيه، الفئة الرابعة 775 ألف جنيه، 810 ألف جنيه الخامسة الأعلى تجهيزًا.

19 أبريل 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان