لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تجربة قيادة ميتسوبيشي ميراج ..سيارة اقتصادية مثيرة

15 مارس 2024

تجربة – محمود أمين |

اتاحت لنا دايموند موتورز وكلاء علامة ميتسوبيشي في مصر فرصة لتجربة قصيرة لسيارتها الهاتشباك الصغيرة ميراج موديل 2024، التي تأتي مع تحديثات ملحوظة داخلياً وخارجياً، جعلتها أكثر رياضية وحداثة، نستعرض خلال هذا التقرير تجربتنا لميراج الجديدة وأبرز التحديثات:

المواصفات الفنية

المحرك

ميتسوبيشي ميراج الجديدة تقدم بمحرك 3 سلندر سعة 1200 سي سي بقوة 76 حصان، عزم أقصى 100 نيوتن. متر عند 4000 لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي.

خلال التجربة أثبت محرك ميتسوبيشي الشهير MIVEC قدرته وسرعته العالية في الاستجابة، واختبرنا قدرتها على التسارع وأثبتت كفاءة عالية.

الاقتصادية

لم نتمكن من اختبار استهلاك الوقود نظراً لقصر التجربة، لكن ميراج تعتبر من أفضل السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود، حيث تقدم أداءً ممتازًا بتوفير الوقود، التي تقدره الشركة اليابانية بـ 5.4 لتر من الوقود لكل 100 كم.

التصميم الخارجي

يتميز التصميم الخارجي لميراج 2024 بالبساطة والأناقة، مع تجهيزات جديدة جعلتها أكثر رياضية، أبرزها المصابيح المامية التي أصبحت تأتي من فئة LED وأيضاً المصابيح الخلفية التي اعتمدت على إضاءة LED أيضاً، كما قدمت في الخلف بجناح رياضي كبير –سبويلر- جعلها تبدو أكثر رياضية وقوة، بالإضافة إلى ماسح زجاج خلفي، ورف خلفي أعلى مساحة التخزين لمزين من الخصوصية.

المقصورة

رغم أن السيارة تبدو صغيرة من الخارج، إلا أن مقصورتها تتسم بالرحابة والمرونة، مع تصميم داخلي بسيط ومريح للركاب. أيضاً مقصورة ميراج 2024 تأتي بلمسات جديدة من الأسود اللامع –بيانو بلاك- بنفق ناقل الحركة وعلى عجلة القيادة، الذي حسن من التصميم الداخلي.

تمكنا من تجربة مكيف هواء ميراج الأوتوماتيكي لفترة قصيرة، والذي أثبت استجابة سريعة في تبديل أجواء المقصورة خلال فترة قصيرة.

التكنولوجيا

تحتوي ميراج على ميزات تكنولوجية متقدمة مثل نظام معلومات وترفيه متعدد الوسائط، ومنافذ USB للشحن وتوصيل الأجهزة الإلكترونية.

تأتي ميراج 2024 مع شاشة جديدة أكثر وضوحاً بتصميم محسن تعمل باللمس قياس 7 بوصة يمكن توصيلها بالأجهزة الذكية لاسلكيا – بلوتوث، كما تدعم توصيل الهواتف عبر التطبيقات الذكية أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

الأمان

تأتي ميراج مزودة بميزات السلامة الحديثة أنظمة مساعدة تشمل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD ، برنامج التحكم في الثبات ESP، حساسات ركن خلفية.

الراحة والمساحة

تأتي ميراج بطول 3845 مم، عرض 1510 مم، أما قاعدة العجلات تأتي بطول 2550 مم، تقدم بعجلات رياضية قياس 15 بوصة.

توفر ميراج مقصورة واسعة ومريحة للركاب مع مساحة تخزين مناسبة للأمتعة والأغراض الشخصية.

ملخص تجربة القيادة

أثناء تجربة القيادة لميتسوبيشي ميراج، لاحظنا وضوحًا في استجابة السيارة وثباتها على الطريق. كما أن السيارة تتميز بقدرتها على التحكم في المنعطفات بسلاسة وثبات، مما يضيف شعورًا بالأمان والثقة أثناء القيادة.

باختصار، تجسد ميتسوبيشي ميراج الاقتصادية والعملية كسيارة يومية، من خلال تصميمها الأنيق وأدائها الاقتصادي، تعتبر ميراج خيارًا ممتازًا للأفراد الذين يبحثون عن سيارة موثوقة واقتصادية للاستخدام اليومي في المدينة وعلى الطرق الطويلة.

اقرأ ايضاً :

تراجع الأسعار الرسمية لسيارات سانج يونج في مصر حتى 300 ألف جنيه

الأسعار تتراجع.. انخفاض كبير بالأوفر برايس على نيسان صني 2024

أبو غالي يعلن أسعار سيارات جيلي الجديدة بمصر في مارس

15 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان