لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي إلنترا HD مستعملة بأقل من 700 ألف جنيه.. التفاصيل

07 مارس 2024

كتب. محمد جمال|

يمر سوق السيارات المستعملة بمصر خلال الأيام القليلة الماضية بحالة من الهدوء والاستقرار النسبي، وذلك بعد انهيار الأوفر برايس المفروضة من قبل موزعي وتجار السيارات على الطرازات الجديدة.

ونصح العديد من خبراء السيارات بالسوق المصري المقبلين على الشراء أن الوقت الحالة هو الأنسب للشراء، ويرجع ذلك لقرارات مهمة اتخذتها الحكومة أبرزها استثمارات مدينة رأس الحكمة التي أدت إلى انهيار الأوفر برايس وتحرير سعر الصرف للجنيه مقابل الدولار.

ومن المتوقع وفقًا لخبراء تراجع أسعار السيارات الجديدة بنسب تصل إلى 30% ما سينعكس بالطبع على سوق المستعمل وتراجع أسعارها خلال الفترة القادمة، ولكنها ستحتاج بعض الوقت.

ويبحث العديد من المقبلين على الشراء خلال الأونة الأخيرة عن سيارة مستعملة موديل حديث تعمل بناقل حركة أتوماتيكي، فضلا عن أن يكون سعرها مناسب.

يعرض عددا من ملاك إلنترا HD السيدان العائلية موديل 2018 طرازاتهم عبر مواقع بيع المستعمل بمتوسط سعري 650 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية في السعر النهائي.

مواصفات إلنترا HD التفصيلية بالسوق المصري:

المساحات والأبعاد

تقدم سيارة هيونداي بطول 4505 مم، عرض 1541 مم، وارتفاع عن الأرض 1490 مم، قاعدة عجلات بطول 2650 مم، مساحة تخزين خلفية 402 لتر، عجلات رياضية قياس 16 بوصة.

المحرك والأداء

سيارة هيونداي تقدم بمحرك سعة 1600 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات، بقوة 121 حصانا، وعزم 156 نيوتن متر. تتسارع السيارة من الثبات لـ 100 كم/س خلال 11.3 ثانية قبل أن تصل لسرعة قصوى 182 كم/س، تستهلك في المتوسط 6.6 لترات من الوقود لكل 100كم.

تجهيزات السلامة والأمان

تقدم سيارة هيونداي بمجموعة من وسائل الأمان تشمل، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإليكتروني للفرامل EBD.

الكماليات والتجهيزات

مقصورة HD مزودة عجلة قيادة متعددة الوظائف، يمكن توصيل الهواتف لاسلكياً -بلوتوث، إضاءة نهارية من الـLED، فتحة سقف كهربائية، خاصية المفتاح الذكي لغلق وفتح السيارة بدون مفتاح، تكييف هواء أوتوماتيكي.

اقرأ أيضًا:

توقعات بتراجع أسعار السيارات 30% بعد تعويم الجنيه

رابطة التجار توضح حقيقة وقف بيع السيارات الزيرو بعد انهيار الأوفر برايس

بعد التعويم.. ما مصير سوق السيارات المصري الفترة القادمة؟

07 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان