لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بيجو ومرسيدس ولادا ونيسان للبيع بمزاد علني.. تعرف على شروط الاشتراك

05 مارس 2024
.

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن موعد وتفاصيل جلسة مزاد علني، لبيع "لوطات" مركبات تابعة لنيابات بمحافظة الإسماعيلية.

وتقام جلسة المزاد بحسب المعلن من اللجنة المركزية المشرف على البيع، يوم الأربعاء الموافق 13 مارس الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا، بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

يضم المزاد بحسب كراسة الشروط والمواصفات، لوطات سيارات نقل وملاكي وبيك أب وميكروباص تنتمي إلى ماركات (اسكانيا - إيسوزو - شيفرولية - دايهاتسو - فيات - فورد - مازدا - نصر - ستروين - فولكس فاجن - رينو - بلونيز - لادا - بيجو - دايو - نيسان - ميتسوبيشي).

كما يتوفر بالمزاد أيضًا لوطات سيارات (مرسيدس - هوندا - سوزوكي - أوبل - نيفا - كيا - فولفو - تويوتا - هيونداي - إسبرانزا - جيب شيروكي - بي إم دبليو).

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

اقرأ أيضًا:

مرَّت بالسعودية وأفغانستان واغتُصبت بالهند.. ماذا حدث للرحالة الإسبانية فرناندا؟

أرخص سيارات الصين الجديدة بـ111 ألف جنيه

مستر بين مسؤول عن انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية.. ما القصة؟

بعد تخفيضات الأوفر برايس.. تعرف على أرخص سيارة سيدان يابانية في مصر

05 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان