لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شعبة قطع غيار السيارات تكشف موعد انخفاض الأسعار في مصر

29 فبراير 2024
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

أكد شوقي غالب، نائب رئيس شعبة قطع غيار السيارات بالغرفة التجارية، أن أسعار قطع غيار السيارات لم تتراجع حتى الآن بالرغم من انخفاض أسعار الدولار بشكل كبير خلال الأيام الماضية.

وأوضح غالب في تصريحات لـ"شيفت. EG" أن المستهلك لن يشعر بتراجع قطع الغيار إلا مع بدء دخول الرسائل الاستيرادية التي سيتم جلبها بأسعار الدولار بعد انخفاضه بالسوق.

وشدد على أن العامل الحاسم في تراجع الأسعار يتوقف أيضًا على توافر الدولار وثبات أسعاره في البنوك والسماح بفتح اعتمادات استيرادية جديدة والقضاء على سطوة السوق السوداء.

وتابع نائب رئيس شعبة قطع الغيار، بأنه الفترة القادمة ستشهد تراجع مؤكدًا بالأسعار حتى وإن رفض بعض التجار فكرة خفض السعر، معلقًا " العديد من المستوردين يجلبون نفس السلعة، ومن غير الممكن أن يبيع أحدهم بسعر أعلى عن الآخر لعلمه بأن ذلك سيخرجه من السوق للأبد".

وأشار غالب، إلى أنه يتمنى خلال الفترة القادمة مزيدا من الاستثمار بمصر لتوافر العملة الأجنبية بصورة كبيرة، لما لذلك من انعاش حركة المبيعات السوق المصري مرة أخرى.

كانت مصر وقعت، الجمعة، صفقة استثمارية كبرى مع دولة الإمارات، ممثلة في شركة أبو ظبي القابضة "ADQ" لضخ استثمارات بقيمة 35 مليار دولار في تنمية وتطوير مدينة رأس الحكمة.

وبعد ساعات من الإعلان عن تفاصيل مشروع تراجع الدولار في السوق الموازية "السوداء" للعملة الأجنبية بشكل كبير، إذ انخفض الدولار من 70 جنيه في آخر تعاملات يوم الخميس الماضي، إلى نحو 49 جنيه بنهاية تعاملات الأحد، وفقًا لمراقبين تحدث إليهم مصراوي.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. ميني كوبر Countryman الجديدة كليًا في مصر (صور)

هيونداي أكسنت آر بي موديل 2020 كسر زيرو.. هذا سعرها

مزاد لبيع سيارات مستعملة تابعة لمطار القاهرة.. أبرزها مرسيدس وتويوتا

29 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان