لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أقوى سيارة كهربائية.. لوتس إليترا الخارقة رسميًا في مصر

19 فبراير 2024
.

القاهرة. شيفت|

كشفت مجموعة عز العرب، الرائدة في قطاع السيارات في مصر، عن سيارة لوتس إليترا Lotus Eletre الجديدة -إحدى سيارات الدفع الرباعي الكهربائية.

خاريشهد الحفل حضور السفير جاريث بيلي، سفير بريطانيا بالقاهرة، والمهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس ادارة مجموعة عز العرب، والمهندس أيمن غانم، مدير عام لوتس مصر، وأعضاء مجلس الإدارة مسئولي مجموعة عز العرب.

ويمثل إطلاق أول سيارة دفع رباعي كهربائية من لوتس في مصر علامة فارقة في سوق السيارات بأكمله، فهي ليست فقط أول سيارة دفع رباعي كهربائية من لوتس في منطقة الشرق الأوسط، ولكنها تحصد أيضًا لقب أسرع سيارة كهربائية موجودة حالياً في الأسواق.

تقدم إليترا بتصميم رياضي متعدد الاستخدامات يجمع بين السرعة والرحابة وهو ما جعلها سيارة فائقة الأداء تناسب العائلة بشكل مثالي. إضافة إلى تجهيزها بنظام ترفيهي يسمى Lotus Hyper OS.


تأتي سيارة لوتس إليترا Lotus Eletre الجديدة بنظام بطارية مبهر يقضي على القلق تمامًا، حيث يوفر مدى سير يصل إلى 600 كم في الشحنة الواحدة ويستغرق 20 دقيقة فقط لإعادة الشحن من 10-80٪ من خلال تقنية الشحن فائق السرعة.

ويمكن إدارة كل ذلك من خلال تطبيق لوتس للهواتف الذكية، الذي يمكنك من إدارة عملية شحن البطارية وإعادة تهيئة السيارة بسهولة ويُسر، مما يضمن أن تكون كل رحلة سلسة وممتعة لجميع الركاب.


وبفضل ابتكارات نظام الدفع الرباعي وديناميكيات لوتس الشهيرة، بما في ذلك التعليق النشط للعجلات الخلفية، توفر لوتس إليترا تحكمًا رائعًا وراحة استثنائية في القيادة مما يضمن التحكم التام في السيارة.

19 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان