لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

385 ألف جنيه أوفر برايس على سعر إم جي ZS موديل 2024

05 فبراير 2024

كتب. محمود أمين |

ظاهرة الأوفر برايس تشير إلى ارتفاع أسعار المنتجات أو السلع عن مستوياتها الطبيعية أو المعتادة، وتحدث غالبًا نتيجة للطلب الزائد عن السلع المتوفرة.

ويشهد سوق السيارات المصري حالة من جنون الأسعار التي تباع بها السيارات زيادة عن سعرها الرسمي –الأوفر برايس، من ضمن هذه السيارات سيارة أم جي ZS الكروس أوفر، التي وصلت أسعارها لدي بعض التجار لمليون و 375 ألف جنيه، أي بزيادة 385 ألف جنيه عن الفئة الأولى، 345 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.

يأتي ذلك بينما تقدم سيارة MG متوسطة الحجم بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 990 ألف جنيه، الفئة الثانية تباع بسعر رسمي مليون و 10 آلاف جنيه، تقدم الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً مقابل مليون و 30 ألف جنيه.

تعتمد ZS على محرك مكون من 4 سلندر سعة 1500 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، بقوة 123حصان. تتسارع ZS من الثبات حتى 100 كم/س خلال 12.1 ثانية وتستهلك في المتوسط 5.8 لتر من الوقود لكل 100 كم.

زودت سيارة إم جي بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفراملEBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام تنبيه ضد السرقة، كاميرا خلفية مع حساسات للركن.

تقدم إم جي ZS بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة تدعم خاصية التوصيل اللاسلكي –بلوتوث، تكييف هواء أوتوماتيكي مع مخارج هواء للمقاعد الخلفية، تشغيل وإيقاف السيارة بضغطة زر.

اقرأ أيضاً:

السوق المجنون.. الزيادات تضرب أسعار 10 من سيارات الفقراء

3 سيارات زيرو في مصر تتعرف على الرادارت وتخفض السرعة تلقائيًا

لهؤلاء.. كيف تشتري سيارة زيرو بتوفير يصل إلى 260 ألف جنيها

05 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان