لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

المعاينة داخل المخابرات| سيارات تابعة للمخابرات العامة للبيع بالمزاد

31 يناير 2024
.

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية، يوم الأحد الموافق 18 فبراير المقبل، مزادًا لبيع "لوطات" سيارات تابعة لجهاز المخابرات العامة.

ومن المقرر بحسب الهئية أن تقام جلسة المزاد في العاشرة صباحًا، وذلك بمقر نادي مدينة نصر الرياضي، الصالة المغطاة، الحي السادس بمدينة نصر.

انخفاض حاد في أسعار السيارات المستعملة.. الفرصة الأخيرة للشراء

ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بكراسة الشروط والمواصفات، عدد 112 سيارة تتنوع بين سيارات بي إم دبليو - تويوتا - شيفروليه - إم جي - نيسان - رينو - فولكس فاجن - مرسيدس - بيجو - أودي.

كما يضم المزاد "لوطات" سيارات مرسيدس لوري فنطاس - جاك قلاب - فوتون قلاب، بالإضافة إلى ميكروباص إسعاف - سيارات نصف نقل كابينة واحدة.

لهؤلاء.. كيف تشتري سيارة زيرو بتوفير يصل إلى 260 ألف جنيها

وتشترط الهيئة المشرفة على الراغبين في المعاينة والاشتراك بالمزايدة وحضور الجلسة شراء كراسة الشروط والمواصفات من المخابرات العامة.

وتبدأ المعاينة من يوم السبت الموافق 2 فبراير وحتى 17 فبراير، وذلك بمقر المخابرات العامة بكوبري القبة خلال ساعات العمل الرسمية بم في ذلك أيام العطلات الرسمية والأسبوعية.

قطعة غيار بـ5 جنيه ممكن توقفلك عربيتك.. خليها في جيبك دايمًا

ويشترط للاشتراك بالمزاد شراء كراسة الشروط والمواصفات وتتوفر بمقر المخابرات العامة، وسداد التأمين وقيمته 10 آلاف جنيه وتودع في خزينة الهيئة العامة للخدمات الحكومية ومقرها 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي بالدقي.

ووفقًا للهيئة يتوجب على المشاركين بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

أرخص سيارة 7 راكب موديل 2024 في مصر..لا تتجاوز 300 ألف جنيه

ويجب على من يرسو عليه أحد العطاءات أن يسدد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

31 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان