لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

عائلية وذات مساحة واسعة.. أسعار ومواصفات هيونداي IX 35 المستعملة

29 يناير 2024

كتب. محمد جمال|

تعد هيونداي IX 35 التي تنتمي لفئة الـ SUV واحدة من السيارات التي استطاعت أن تحوز على شعبية كبيرة في الشارع المصري وبالأخص لدى العائلات التي تميل إلى السيارات المرتفعة ذات مساحات التخزين الواسعة.

تتوفر هيونداي IX 35 موديل 2013 إلى 2015 للبيع عبر منصات بيع المستعمل بمتوسط سعري 860 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية في سعر السيارة النهائي.

مواصفات هيونداي IX 35 بالسوق المصري:

تأتي IX 35 بنوعين من المحركات الأول 1600 سي سي GDI بتقنية متطورة لحقن الوقود، ويولد قوة 135 حصان مع عزم دوران يبلغ 167 نيوتن/متر.

والثاني محرك VVT سعة 2000 سي سي بقوة 166 حصانا وهو محرك 4 سلندر يحقق استهلاك وقود 9 لتر لكل 100 كم ويولد 197 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

تتواجد هيونداى IX 35 موديل 2013 فى سوق المستعمل الإلكتروني بالسوق المحلي بأسعار تتراوح بين 430 إلى 520 ألف جنيه؛ ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

تتميز السيارة بالتسارع الجيد والسحب العالي والمحرك استجابته سلسة وسريعة وسهلة في قيادتها وعجلة القيادة تستجيب بصورة جيدة بجانب أنها سيارة مريحة.

تتميز السيارة أيضا بأن قطع غيارها من بين الأرخص في فئتها بجانب انتشار فروع التوكيل ومراكز الخدمة والصيانة لها لأنها من ضمن سيارات هيونداي التي ينتشر الكثير من مراكز الخدمة لها.

ومن أهم مزايا السيارة ارتفاعها عن الأرض فالخلوص الأرضي يجعلها قادرة على التعامل مع المطبات بصورة جيدة وبدون احتكاك بها، كما أن السيارة ثابتة على مختلف الطرق رغم أنها مرتفعة عن الأرض وهي ثابتة في المنحنيات وعلى السرعات العالية بصورة جيدة.

وحققت السيارة نتائج جيدة في اختبارات التصادم والأمان وهي تأتي بفرامل قوية، كما تتمتع بهيكل قوي وتأتي بفرامل abs وثبات الكتروني ESP ونظام مساعدة الصعود TCS ونظام منع ادارة المحرك ووسائد هوائية للسائق والراكب الامامى مع تواجد كاميرا للرؤية الخلفية.

وتتمتع السيارة بتصميم مميز وعصري وأبعاد كبيرة جعلتها تحصل على اهتمام كبير بين المشترين ولايزال عليها طلب جيد في سوق المستعمل حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

أعراض تلف بطاحة المساعد.. طقطقة الدركسيون أبرزها

أرخص سيارة 7 راكب موديل 2024 في مصر..لا تتجاوز 300 ألف جنيه

تعرف على سعر التسليم الفوري لـ تويوتا كورولا موديل 2024 بمصر

29 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان