قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فيات مصر تفتتح معرض جديد بالسويس يضم سيارات تعمل بالغاز الطبيعي

06 يناير 2021

كتب. محمود أمين |

احتفلت شركة داينامكس، الوكيل الحصري للعلامة التجارية فيات وفيات بروفيشنال، مع موزعها المعتمد الزغبي، بافتتاح أحدث معارضها بالسويس بحضور عماد حلمي، رئيس مجلس إدارة شركة داينامكس، الوكيل الحصري للعلامة التجارية فيات، عبد الرحمن سلطان، الرئيس التنفيذي لفيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، عصام الزغبي رئيس مجلس إدارة مجموعة الزغبي.

قال عصام الزغبي، تم تجهيز صالة العرض بمساحة ٤٠٠ م2 وتتكون من طابقين، الطابق الأول لسيارات فيات تيبو السيدان والهاتشباك، فيات 500X الرياضية متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى سيارة فيات الهاتشباك الصغيرة 500.

وأوضح الزغبي أن الطابق الثاني سيكون مخصص لسيارات فيات بروفشنال والتي تضم فيات الدوبلو والفيورينو المجهزتان لتعملا بالغاز الطبيعي.

من جانبه قال عماد حلمي، رئيس مجلس إدارة شركة داينامكس: «الشركة أصبحت من الشركات الكبرى الذي تثق فيهم FCA ، إيمانًا منها بأهمية امتلاك شبكة قوية من الموزعين للنجاح وريادة السوق المصرية، وذلك تماشياً مع زيادة المبيعات والحصة السوقية حيث تم مضاعفة حجم المبيعات المتوقعة لتصل الى ١٣ ألف و٥٠٠ وحدة لسنة ٢٠٢٠ مقارنة ب ٥ ألاف و١٠٠ وحدة في عام ٢٠١٩ الماضي. 

من جانبه قال عبد الرحمن سلطان، الرئيس التنفيذي لفيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر: «سيكون هناك طفرة للسيارات التي تعمل بالغاز ولذلك كان لفيات بروفيشنال الريادة بطرح موديلات مصنعة بالكامل للعمل بالغاز الطبيعي في شهر نوفمبر الماضي».

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة