لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على سعر بايك X5 موديل 2022 كسر زيرو

19 يناير 2024

كتب. محمد جمال|

ارتفعت أسعار جميع السيارات بالسوق المصري خلال الآونة الأخيرة الجديدة فضلا عن ارتفاع قيم الأوفر برايس عليها بقيمة تتجاوز النصف مليون جنيه على عددا من الطرازات، ما جعل الكثيرين من المقبلين على الشراء يتوجهون نحو سوق المستعمل لتجنب مزيدًا من النفقات في هذه الأزمة الطاحنة.

وتعد بايك X5 كسر الزيرو موديل 2022 واحدة من الطرازات التي تنتمي لفئة الكروس أوفر، ونالت رضا العديد من عملاء السوق المصري المقبلين على الشراء.

تتاح بايك X5 كسر الزيرو موديل 2022 عبر منصات بيع الإنترنت بمتوسط سعري 720 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية وعداد الكيلو متر في السعر النهائي.

المواصفات التفصيلية لـ BAIC X5 بالسوق المصري:

تعتمد BAIC X5 الرياضية متعددة الاستخدامات على محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة قدرها 148 حصان وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر.

تتمكن السيارة الصينية أن تتسارع من الانطلاق من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 11.5 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 7.4 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم/ ساعة.

تقدم السيارة بعددا من المواصفات ووسائل الأمان والسلامة فى مقدمتها وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكترونى لقوة الفرامل، ونظام التحكم فى الجر.

يتوفر بالسيارة أيضًا نظام الثبات الإلكترونى، ونظام التوازن عند المرتفعات، ونظام التحكم فى الجر، ومراقبة ضغط الهواء في الاطارات، وحزام الأمان للسائق بنظام نحذير صوتى وضوئى بلوحة القيادة.

كما زودت ببعض التجهيزات الأخرى منها نظام منع إدارة المحرك لمنع سرقة السيارة، ونظام إنذار ضد السرقة، ونظام أمان لمقعد الاطفال، وكاميرا خلفية، وحساسات ركن السيارة خلفية، وقفل الأبواب أوتوماتيكيا مع حركة السيارة.

تمتلك السيارة مفتاح تحكم مع وظيفة البحث عن السيارة، ومثبت سرعة، وقفل مركزي، ودخول بدون مفتاح، وزر تشغيل المحرك، وأنظمة أمان لمقاعد الأطفال، ومصباح علوي للتوقف، وحساسات سرعة.

دعمت السيارة بمجموعة من الكماليات؛ منها مصابيح أمامية LED مدعومة بإضاءة نهارية، ومصباح أمامي قابل لضبط الارتفاع- تلقائي، ومصابيح ضباب خلفية، وفتحة سقف بانوراما، ومرايات جانبية كهربائية، ومزيل الصقيع عن الزجاج الخلفي، وزجاج كهربائي.

اقرأ أيضًا..

تعرف على سيارات أوبل الجديدة بالسوق المصري

أرخص 5 سيارات جديدة بالسوق المصري

تعرف على أسعار سيارات بيستون الجديدة بمصر

19 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان