لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أرخص سيارة تقدمها علامة نيسان في السوق المصري

18 يناير 2024

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

يبحث العديد من المقبلين على شراء سيارة جديدة اليوم عن الطرازات المجمعة محليًا، كونها الأرخص مقارنة بالسيارات المستوردة التي بات الغالبية العظمى منها فوق المليون جنيه.

وتعد نيسان صني السيدان العائلية موديل 2024 المجمعة محليًا واحدة من الطرازات التي انتشرت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة بالشارع المصري، واستطاعت أن تجذب لها العديد من العملاء بفضل موثوقيتها وانتشارها فضلا عن أنها الأرخص للعلامة بمصر.

تبدأ أسعار السيارة اليابانية من 612.400 جنيه للفئة الأولى، و 643.500 جنيه للفئة الثانية، أما الفئة الثالثة سعرها الرسمي الجديد 664 ألف جنيه، بينما الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا تباع بسعر رسمي 678 ألف جنيهًا.

ويرصد الموضوع التالي المواصفات التفصيلية لنيسان صني موديل 2024 المتاحة بالسوق المحلي:

المحرك

صني مزودة بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات ويدوي من 5 سرعات، بقوة 108 حصان. تتسارع من الثبات لـ 100 كم/س خلال 15.5 ثانية، وتستهلك في المتوسط 6.9 لتر من الوقود لكل 100 كم، وتصل السيارة إلى سرعة قصوى 178 كم/س.

الأبعاد

تقدم نيسان صني بطول 4425 مم، عرض 1695 مم، أما قاعدة العجلات تأتي بطول 2600 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية حتى 490 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 15 بوصة.

الأمان

صني تقدم بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD ، حساسات ركن خلفية معززة بكاميرا.

التجهيزات

مقصورة صني، تقدم بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة يمكن توصيلها بالأجهزة الذكية لاسلكيا – بلوتوث، تكييف هواء أوتوماتيكي مع فتحات للمقعد الخلفي، تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر.

أقرأ أيضاً:

من ينافس إم جي 5 بعد اقترابها من المليون جنيه؟

أرخص سيارة تقدمها علامة شيري الصينية بالسوق المصري

أرخص سيارة تقدمها علامة شيري الصينية بالسوق المصري

18 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان