لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد فضيحة دايهاتسو.. تعرف على أبرز 4 سيارات مستعملة لها في مصر

16 يناير 2024

كتب. محمود أمين |

أعلنت شركة "دايهاتسو موتور" اليابانية تعليق عملياتها في مصنع لتجميع السيارات باليابان بنهاية العام الماضي، ما أدى إلى توقف جميع مصانع السيارات التابعة لها وسط فضيحة بشأن عمليات احتيالية في اختبارات السلامة لسياراتها.

وداهمت السلطات اليابانية في ديسمبر الماضي مقر دايهاتسو في مدينة أوساكا اليابانية، ذلك في أعقاب الكشف عن قيام الشركة بالتلاعب في نتائج اختبارات السلامة منذ عام 1989.

ومن المتوقع وفقًا لوكالة أنباء "جيجي برس" اليابانية أن يستمر تعليق العمل بمصانع الشركة الأربعة في اليابان حتى نهاية يناير الجاري على الأقل، لكن من غير الواضح متى سيتم استئنافها.

كانت دايهاتسو قد دخلت السوق المصري مطلع الثمانينيات بطراز شاريد الهاتشباك الذي استمر عبر 3 أجيال ثم تبع ذلك ظهور شقيقات أخرى لها من فئة الهاتشباك مثل ميرا، وأيضًا تريوس وسريون.

وفي عام 2016 خرجت دايهاتسو من مصر، بالعام عام 2021 إعلنت اقتصار نشاطها على الأسواق الآسيوية التي تشمل إندونيسيا وماليزيا وبالطبع موطنها الأصلي اليابان.

لكن وبالرغم من خروجها من مصر تبقى سيارات دايهاتسو اليابانية حاضرة في أسواق المستعمل؛ ويمكن التعرف على متوسط أسعار أبرزها من خلال الآتي:

دايهاتسو تريوس

ديهاتسو تيريوس

تقدم سيارة دايهاتسو تيريوس الرياضية متعددة الاستخدامات بمتوسط أسعار 500 ألف جنيه، قد ترتفع أو تنخفض قليلاً بناء على التجهيزات والفئة والحالة الفنية وعدد الكيلومترات المقطوعة.

دايهاتسو ماتيرياديهاتسو ماتيريا

تقدم سيارة دايهاتسو ماتيريا الهاتشباك بمتوسط أسعار 400 ألف جنيه، قد ترتفع أو تنخفض قليلاً بناء على التجهيزات والفئة والحالة الفنية وعدد الكيلومترات المقطوعة.

دايهاتسو سيريون

ديهاتسو سيريون

تتوفر أيضاً سيارة دايهاتسو الهاتشباك سيريون بأسواق المستعمل بمتوسط أسعار 320 ألف جنيه، قد ترتفع أو تنخفض قليلاً بناء على التجهيزات والفئة والحالة الفنية وعدد الكيلومترات المقطوعة.

دايهاتسو شاريد

دايهاتسو شاريد

هاتشباك ديهاتسو تعد القدم بين اشهر سيارات العلامة اليابانية في مصر وتباع بمتوسط سعر 100 ألف جنيه، قد ترتفع أو تنخفض قليلاً بناء على التجهيزات والفئة والحالة الفنية وعدد الكيلومترات المقطوعة.

اقرأ أيضًا:

5 سيارات هي الأقل أعطالًا في العالم.. هل تمتلك إحداها؟

استثمار ثلاثة مليارات جنيه لجلب وتصنيع سيارات جيلي الصينية بمصر

النفخة بـ10 جنيه.. هكذا أصبحت أسعار تزويد كاوتش السيارات بالهواء

تعرف على أرخص 5 أنواع زيوت تناسب سيارتك بالسوق المصري

16 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان