لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

استثمار ثلاثة مليارات جنيه لجلب وتصنيع سيارات جيلي الصينية بمصر

16 يناير 2024

تغطية. محمود أمين|

أعلنت شركة أوتو موبيليتي الوكيل الجديد لعلامة جيلي الصينية في مصر، عن خططها المستقبلية بعد نجاحها في الحصول على حق استيراد وتسويق سيارات جيلي في السوق المحلي.

وكشفت أوتو موبيلتي عن مشاريعها طويل الأجل بالسوق المصري، خلال حفل أقيم مساء الاثنين بالقاهرة، حضره قادة شركة أوتو موبيليتي وممثلين عن علامة جيلي وممثل عن سفير الصين في القاهرة.

وقال فهد الغانم، رئيس مجلس إدارة أوتو موبيليتي إن مصر تعد من أهم الأسواق الاستراتيجية في المنطقة، والتي أظهرت مرونة في مواجهة الأزمات الاقتصادية العالمية مما يجعلها وجهة استثمارية جاذبة ومتميزة.

وأضاف الغانم أن أوتو موبيليتي تخطط لاستثمار 100 مليون دولار أمريكي (ثلاثة مليارات جنيه مصري) تقريبًا في السوق المصرية، ما يسمح للشركة توفير السيارات المطلوبة إلى جانب بداية التصنيع في أواخر 2024 لتوسيع محفظة جيلي في مصر.

من جانبه قال مايكل سونج، المدير العام لشركة جيلي العالمية للسيارات: "إنه لشرف كبير أن نشهد إطلاق شركة أوتو موبيليتي وأن نكشف عن سيارة جيلي كولراي الأفضل مبيعًا في العالم.

وأضاف سونج أنه مع تعزيز استراتيجية شركة جيلي للتوسع في الأسواق العالمية، اعتمدنا استراتيجية تشغيل مرنة تشمل توطين الصناعة، واستخدام موارد متكاملة وشاملة من قنوات مختلفة، والعمل معًا لتحقيق تعزيز مكانة علامة جيلي التجارية في مصر."

وشدد على أن الشركة ستواصل رحلة النجاح في مصر، ونتعاون في استيراد مركبات CBU، والتجميع المحلي لمركبات CKD وغيرها من القطاعات ذات الصلة.

يذكر أن شركة أوتو موبيليتي تأسست في عام 2023 نتاج تحالف بين شركة علي الغانم وأولاده للسيارات الكويتية، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات السعودية، ومجموعة العرجاني المصرية.

اقرأ أيضًا:

سكودا تكشف عن أسعار كاميك موديل 2024.. تعرف عليها

تعرف على أرخص 5 أنواع زيوت تناسب سيارتك بالسوق المصري

سيارات في مصر ممنوع تحويلها للعمل بالغاز الطبيعي.. تعرف عليها

16 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان