لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيف يمكن شراء شيري تيجو 3 بدون مقدم وبأقل قسط وبدعم حكومي؟

24 أغسطس 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

تقدم الشركة المصرية لتصنيع وسائل النقل "غبور مصر"، الوكيل الحصري لعلامة شيري الصينية في مصر، السيارة تيجو 3 الـSUV متعددة الاستخدامات داخل مبادرة الإحلال بفئة واحدة من التجهيزات.

ويمكن للمخاطبين بالإحلال الذين تنطبق عليهم الشروط، الحصول على سيارة جديدة بدون مقدم وبتقسيط يصل إلى 10 سنوات، ودعم حكومي (حافز أخضر) يصل إلى 22 ألف جنيه لسيارات الركوب "الملاكي".

وتتيح مبادرة الإحلال لسكان 15 محافظة إمكانية استبدال سياراتهم القديمة التي مر عليها أكثر من 20 عامًا بأخرى جديدة تعمل بالوقود المزدوج "غاز طبيعي - بنزين".

وتعد شيري تيجو 3 السيارة الرياضية الوحيدة في قائمة سيارات الركوب "الملاكي" المتاحة بمبادرة الإحلال؛ وتتوفر بسعر رسمي 590.720 جنيه في حالة السداد النقدي.

يمكن شراء السيارة تيجو 3 بتمويل بنكي وتقسيط سعرها على عشر سنوات، وتصل قيمة أقل قسط شهري 7.878 جنيهًا لمن يبلغ سنه ما بين 24 و27 عامًا عند التعاقد والاستلام.

ووفقًا للمعلن من إدارة المبادرة الرئاسية فإن القسط الشهري شامل التجهيز بالغاز الطبيعي وقيمة وثائق التأمين، كما أن الأسعار المعلنة مخصوم منها قيمة الحافز الأخضر المقدرة بـ22.000 جنيه.

مواصفات شيري تيجو 3

تعمل شيري تيجو 3 بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي 4 سلندر بقوة 125 حصان وعزم 160 نيوتن.متر، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك CVT، وسرعتها القصوى 180 كم/س.

يبلغ طول شيري تيجو الإجمالي 4.41 مترًا وعرض 1.76 مترًا وارتفاع 1.65، وقاعدة عجلات 2.51 مترًا، وتقف على عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

جهزت السيارة الصينية بأنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل وEBD لتوزيع قوة الفرملة على العجلات وحساسات ركن خلفية مع كاميرا بالإضافة لوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

تمتلك شيري تيجو 3 مثبت سرعة ودخول بدون مفتاح وفتحة سقف ومصابيح أمامية هالوجين مع إضاءة LED نهارية وخلفية وشاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم البلوتوث ونظام صوتي من 4 سماعات.

اقرأ أيضًا:

ما الذي تقدمه بينينفارينا B95 الكهربائية لتباع بـ147 مليون جنيه؟

لماذا فشلت أرخص سيارة بمصر في حماية الأطفال خلال الحوادث؟ (فيديو)

بيع سيارة خردة بـ50 مليون جنيه.. ما القصة؟!

عودة «فيات 128» إلى الأسواق بعد سنوات من الغياب.. ما القصة؟

بعد 5 أشهر على عودتها| هيونداي ڤيرنا الجديدة بـ408 ألف جنيه دون أي زيادة

24 أغسطس 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان