لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مدير DS لـ«شيفت»: الأسعار مرشحة للتراجع في هذا التوقيت.. والزيادات تتم بموافقة الشركة الأم

18 يونيو 2023

الأخبار المتعلقة

تغطية. أيمن صبري ومحمود أمين|

قدمت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة DS Automobiles الفرنسية، الأربعاء، السيارة DS4 الجديدة، ذلك في حفل أقيم داخل المتحف المصري الكبير بالجيزة.

وتعد دي إس 4 أحدث السيارات المنضمة لعائلة دي إس خلال 2023 والتي تتاح لعملاء السوق المصري بشكل عام لأول مرة منذ انطلاقها عالميًا في 2019.

وعلى مائدة حوارية جمعت مدير عام DS مصر ومدير علامة دي إس بعدد من الصحفيين المتخصصين في تغطية قطاع السيارات، قال المهندس إيهاب علام، مدير عام علامة DS التجارية في مصر، إن الكشف عن السيارة الجديدة يأتي انطلاقًا من حرص الشركة على تقديم كل جديد لعملاء السوق المحلي.

بعدما اقتربت من المليون| 3 بدائل مستعملة لـ«تويوتا كورولا» الجديد بأسعار رخيصة

وأكد علام أن دي إس مصر ليس لديها قوائم انتظار تمتد لشهور مثل بعض الشركات الأخرى كما أن أسعار التسليم تقريبًا هي المعلنة، وذلك لأن دي إس تتبع سياسة تمنع فتح باب الحجز إلا عند التأكد من قرب وصول السيارات إلى مصر.

وردًا على سؤال لمحرر موقع "شيفت.EG" عن كيفية تسعير السيارات في ظل الظروف الحالية التي تشهد تغيرات سعرية شبه شهرية لدى الغالبية العظمى من العلامات المتوفرة بمصر، أوضح مدير عام DS أن التسعير يتم بعد مراجعة دقيقة لأوضاع السوق، كما أن تعديل الأسعار يخضع إلى رقابة مشددة من الشركة الأم، ولا يمكن لوكيل أن يعدل الأسعار إلا بالرجوع للشركة المصنعة.

وتحدث علام عن تأثير الظروف الاقتصادية التي يمر بها السوق المصري، قائلًا إنها تسببت في تباطؤًا بنمو أعمال الشركة، إلا أنهم يستهدفون مع عودة حركة التجارة بالسوق لضخ المزيد من الاستثمارات على صعيد الطرز الجديدة ومراكز الخدمة وصالات العرض، وغيرها.

لمنافسة الصيني.. ستروين تقدم سيارة كهربائية رخيصة لمحدودي الدخل

وعن اتجاه الشركة نحو طرح المزيد من السيارات وخاصة النظيفة "الهجينة - الكهربائية" أفاد علام أنهم يخططون بالفعل لتقديم سيارات تعمل بالطاقة المزدوجة (بنزين - كهرباء) وأيضًا السيارات الكهربائية 100%، مشيرًا إلى أن تلك الخطة قد تدخل حيز التنفيذ خلال العامين القادمين.

وعلى ذات المائدة الحوارية، أكد محمد فؤاد، مدير علامة DS التجارية بمصر، أن تباين أسعار السيارات بشكل عام في السوق يرجع إلى صعوبة الحصول على الدولار من القنوات الرسمية، فضلًا عن تأرجح أسعاره بالسوق الموازي.

وأكد فؤاد أن أسعار السيارات قد تتراجع مع استقرار سعر صرف النقد الأجنبي وعودة الاستيراد، ضاربًا مثال بتراجع أسعار سيارات DS بمصر في أواخر عام 2019 بنحو 50 ألف جنيه في أعقاب التطبيق الكلي لاتفاقية التجارة الأوروبية المصرية المعروفة بـ"زيرو جمارك".

كيا تفتتح مصنعها الأكبر في أفريقيا.. ينتج 70 ألف سيارة سنويًا

وفي سياق آخر، أشار مدير العلامة التجارية DS إلى أن سر نجاحهم في مصر هو اقتصادية تكاليف التشغيل والصيانات مقارنة بالمنافسين بالسوق المحلي، لافتًا إلى أن عملاء دي إس لا يواجهون أي مشكلة في توافر قطع الغيار الأساسية لسياراتهم حتى في ظل أزمة الاستيراد.

18 يونيو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان