لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سوق المستعمل.. 5 سيارات أتوماتيك تبدأ من 200 ألف جنيه

03 يونيو 2023
.

كتب. محمد جمال|

يبحث الكثير من زبائن سوق المستعمل عن سيارة متوسطة السعر تناسب إمكانياتهم المادية دون النظر إلى سنة الصنع أو الكماليات التي تمتاز بها.

وبالرغم من الارتفاعات غير المسبوقة بأسعار جميع السلع والخدمات، يبقى هناك بعض السيارات التي تنتمي لعلامات تجارية عريقة يمكن اقتنائها بأسعار مناسبة، وذلك مقارنة بأسعار السيارات الجديدة.

ويرصد التقرير التالي أسعار أبرز 5 سيارات متاحة للبيع بمواقع السيارات الإلكترونية بأسعار تبدأ من 200 ألف جنيه.

كيا كارينز

يمكن للمقلبين على شراء سيارة من المواقع الإلكترونية للمستعمل اقتناء كيا كارينز موديل 2016 بسعر يتراوح بين 440 إلى 500 ألف جنيه؛ ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

إلنترا AD

تتواجد هيونداي إلنترا AD موديل 2019 بسوق المستعمل الإلكتروني بمتوسط سعري يتراوح بين 420 إلى 490 ألف جنيه؛ ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

فورد فوكاس

تتاح فورد فوكاس موديل 2018 أمام المقبلين على شراء سيارة مستعملة من المواقع الإلكترونية بسعر 430 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

هيونداي فيرنا

تعد سيارة هيونداي الكورية "فيرنا" واحدة من أكثر السيارات المتاحة في سوق المستعمل، وتتراوح أسعار فيرنا طرازات 2004 حتي 2018، من 160 ألف جنيه، وتصل إلي 270 ألف جنيه، ويتحكم في السعر حالة السيارة الفنية وسنة الصنع والكماليات.

نيسان صني

تعد سيارة نيسان صني اليابانية، واحدة من أبرز السيارات المتاحة في سوق المستعمل، يبدأ متوسط أسعار صني طراز 2013 إلى 2018 ، من 200 ألف جنيه إلى 400 ألف جنيه، ويتحكم في السعر حالة السيارة الفنية وسنة الصنع والكماليات.

03 يونيو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان