لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

من السيارات لكرة القدم.. قصة فريق المنصور المنافس بدوري النخبة الأمريكي

19 مايو 2023
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

أعلنت شركة «مان كابيتال» الذراع الاستثمارية لمجموعة المنصور، عن شراء الرخصة رقم 30 من دوري النخبة الأمريكي لكرة القدم، لإنشاء فريق جديد في مدينة سان دييجو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد مجموعة المنصور المالكة لـ«مان كابيتال» واحدة من أبرز الشركات العاملة في قطاع صناعة وتجارة السيارات في مصر، فهي الوكيل الحصري لعلامات شيفرولية الأمريكية وأوبل الألمانية وإم جي الصينية وبيجو الفرنسية.

ومن المقرر بحسب بيان، أن يبدأ الفريق الجديد المملوك للمنصور اللعب في منافسات دوري النخبة الأمريكي اعتبارًا من موسم 2025 على إستاد سنابدراجون بالمدينة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة المصرية لتنويع محفظتها الاستثمارية في العديد من الأنشطة في مصر وحول العالم والتوسع في الاستثمار الرياضي.

وعملت مان كابيتال، على التوسع في محفظة استثماراتها سابقا لتصبح مصر ركيزة هامة في خطه أكاديمية الحلم بهدف منح الفرصة لتطوير المواهب المصرية وتصديرها عالميًا.

يضاف إلى ذلك التوسع في خطه الأكاديمية على المستوى الأفريقي، حيث يعد هذا الاستثمار نتاج خطه طويله الاجل للمساهمة في تطوير والبحث عن المواهب المصرية والأفريقية واكتشافها.

ويمثل الاستثمار الخاص بالفريق الجديد في سان دييجو مرحلة لاستكمال أهداف أكاديمية الحلم وتوفير فرص مختلفة لأبناء الوطن.

كما يمثل شراء رخصة النادي الجديد فرصة عالمية للمواهب المصرية في كرة القدم للاحتراف بالدوري الأمريكي والاستفادة من أكاديمية الحلم Right to Dream التي ستتولى أيضًا تدريب وتنمية الفريق الجديد.

ومع الإعلان عن انضمام الفريق الجديد في سان دييجو لمنافسات دوري النخبة الأمريكي، أصبح هناك 19 ناديًا كرويًا في دوري النخبة الأمريكي لكرة القدم منذ عام 2005 حتى الآن، وهو ما يمثل تطور لمنظومة كرة القدم في أمريكا الشمالية بأكملها، خاصة وأن مدينة سان دييجو تتمتع بتاريخ رياضي طويل ومتميز.

قال محمد منصور إن شراء رخصة الفريق الجديد في مدينة سان دييجو يعد أحدث الصفقات الرياضية لشركة مان كابيتال، حيث سينافس ضمن دوري النخبة الأمريكي لكرة القدم، والذي يمثل أعلى منافسات كرة القدم في البلاد.

وأضاف منصور أنه من خلال أكاديمية الحلم في مصر، سيكون لدى الناشئين المصريين فرصة متميزة للعب والتدرب في النادي والاحتكاك الدولي والانطلاق للمنافسات الاحترافية على مستوى عالمي في كرة القدم، وهو ما يمثل حلم كل لاعب ناشئ.

يذكر أن شركة مان كابيتال تأسست عام 2010 في بريطانيا، وهي مؤسسة مالية مستقلة والذراع الاستثمارية والاستشاري العالمي لمجموعة منصور، وتعمل في مجموعة من القطاعات المختلفة بم في ذلك الخدمات اللوجستية والعقارات والبترول والغاز والتعليم والاتصالات والتكنولوجيا والرعاية الصحية.

اقرأ ايضاً:

10 أحداث شهدها قطاع السيارات خلال أسبوع.. "لا يفوتك معرفتها"

جيلي تقدم سيارة جديدة في مصر ..متاحة للحجز – تعرف عليها

قارب كهربائي من BMW يقطع 100 كم بالشحنة الواحدة –صور

19 مايو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان