لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

حوا تنتج محركات النقل الخفيف في مصر بطاقة 400 ألف وحدة سنويًا.. فيديو

02 مايو 2023
.

القاهرة. شيفت|

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاثنين، افتتاح 5 مصانع مختلفة ضمن احتفالية المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية (ابدأ) والتي أقيمت بمحافظة الشرقية.

وكان مصنع "حوا لمحركات النقل الخفيف" واحدًا من المصانع الخمس التي دشنت أعمالها على هامش الاحتفالية، ويعمل المصنع في إنتاج وتصنيع محركات الدراجات النارية والتروسيكلات (2-3 عجلات) بقدرات تتراوح من 200 إلى 250 سي سي بـ5 موديلات مختلفة.

تبلغ الاستثمارات التي تم ضخها في مشروع حوا نحو 10 ملايين دولار (309 ملايين جنيه مصري) تقريبًا، ويستهدف إنتاج طاقة 400 ألف محرك سنويًا.

قال وائل فتحى، مدير مصنع حواء للمحركات، إن المصنع يعد الأول من نوعه فى أفريقيا والشرق، وأن الشركة تعمل فى السوق المصري منذ عام 1995 إلا أن فروق العملة والدولار وصعوبات الشحن دفعتها لتغيير حجم ونوع العمل عبر الإتجاه للتصنيع المحلى لتقليل الفاتورة الاستيرادية.

وأضاف فتحي في كلمته أمام السيسي، أن المصنع ينتج حاليًا محركات بمكون محلى يصل إلى 60%، مؤكدًا أنهم بصدد تدشين خط إنتاج جديد سيسهم فى زيادة المكون المحلى إلى 85%، الأمر الذي سيقلل الفاتورة الاستيرادية بنسبة تتراوح بين 56 إلى 100 مليون دولار سنويًا.

02 مايو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان