لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

افتتاح أكبر مصنع لإنتاج «كابلات السيارات» في العالم بمصر العام المقبل

29 أبريل 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد نصار|

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، السبت، أحد مصانع شركة "إس إي وايرنج سيستمز إيجيبت"، المتخصصة في مجال تصنيع الأنظمة السلكية الكهربائية والكابلات للسيارات بكافة أنواعها.

وتعد إس إي وايرنج سيستمز لصناعة كابلات السيارات إحدى شركات "سوميتومو" اليابانية، التي تصنف ضمن أكبر الكيانات الاقتصادية في اليابان والعالم.

واستمع رئيس مجلس الوزراء خلال جولته التفقدية، إلى شرح من المهندس أحمد مجدي، مدير المصنع، الذي استعرض مراحل العمل ودورة الإنتاج بالمصنع.

دراجة هوائية بعجلات مربعة.. شاهدها وهي تسير – فيديو

وكان مصنع إس إي وايرنج سيستمز إيجيبت، بدأ أعماله بشكل رسمي بالسوق المصري خلال النصف الثاني من عام 2022 بعد توقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وقال مجدي إن العمل بهذا المصنع يأتي كخطوة تحضيرية لتعيين وتدريب الموظفين الجدد قبل افتتاح المصنع الضخم خلال عام 2024، والذي يقام على مساحة 150 ألف م2، وسيكون أكبر مصنع في العالم.

ومن المخطط بحسب مدير المصنع أن يبدأ تصدير منتجاته في النصف الأول من العام المقبل، كما سيوفر نحو 10 آلاف فرصة عمل، مؤكدا أنه خلال عام 2024 سيوفر المصنع نحو 90% من احتياجاته من الكابلات، لتصنيع الضفائر الكهربائية.

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولي بنجاح هذه السلسلة من المصانع للشركة، وبما وفرته من استثمارات وفرص عمل، مؤكدا تقديم الدعم والمساندة الكاملين لمثل هذه الاستثمارات.

سيارة جديدة من إم جي بضمان مدي الحياة و سعر 490 ألف جنيه

وأجرى رئيس الوزراء ومرافقوه جولة بالمصنع تضمنت خط إنتاج الضفائر الكهربائية، ثم تفقد جهاز اختبار وتشغيل الضفائر الكهربائية المنتجة، كما تفقد كذلك منطقة التوسعات الجديدة داخل المصنع.

وتفقد رئيس الوزراء منطقة التدريب، والتي أشار فيها مدير المصنع، إلى أن هذه المنطقة مخصصة لتدريب الموظفين وتأهيلهم بما يخدم العملية الإنتاجية، بحيث يتم تدريبهم على العمليات الإنتاجية البسيطة والمعقدة، وأساسيات إدارة المنتج.

ولفت المهندس أحمد مجدي، إلى أن الشركة تمتلك 5 مصانع في مدينة بورسعيد، ومصنعين في مدينة السادس من أكتوبر، وآخر بمدينة العاشر من رمضان.

5 سيارات فى السوق المصري لا تشتريها ولو «ببلاش».. تعرف عليها

وتقوم الشركة بإنتاج وتصنيع وتصدير مختلف منتجاتها إلى كل من المملكة المتحدة، وفرنسا، وتركيا، وإيطاليا، وروسيا، وجمهورية التشيك، وسلوفاكيا، بصادرات تتجاوز قيمتها 250 مليون يورو سنويا.

وفي الوقت نفسه، أشار المسئول إلى أن الشركة قامت خلال الفترة الماضية بالبدء في توسعات جديدة، من خلال إقامة مصنع بمحافظة بورسعيد، ومصنع آخر بمحافظة الجيزة بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 50 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "إس إي وايرنج سيستمز إيجيبت"، هي إحدى المشروعات المقامة على أرض مصر وتعمل بنظام المناطق الحرة الخاصة، حيث وصل حجم استثماراتها إلى ما يعادل مليار يورو سنويا، وتوفر أكثر من 12 ألف فرصة عمل داخل مصانعها المختلفة بالقاهرة الكبرى وبورسعيد.

29 أبريل 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان