لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

خلال أيام.. سيارة جديدة من هيونداي بسعر 612 ألف جنيه

15 أبريل 2023

كتب. محمود أمين |

تستعد شركة Beijing Hyundai Motor Co، وهي مشروع مشترك بنسبة 50/50 بين هيونداي و بايك الصينية نشأ في عام 2002 لتقديم سيارة جديدة تنتمي للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات أطلقت عليها هيونداي موفاسا.

هذه الشراكة تقدم ما لا يقل عن خمس سيارات سيدان، وسيارة هاتشباك صغيرة، والعديد من سيارات الكروس أوفر أخرهم موفاسا التي سيتم الكشف عنها رسمياً الأسبوع الجاري بمعرض شنغهاي للسيارات 2023.

وكشفت شركة Beijing Hyundai عن تصميم موفاسا الجديدة التي تأخذ تصميم حاد يشبه هيونداي توسان خاصة المصابيح الأمامية العمودية.

لم تكشف الشركة عن مواصفات السيارة الجديدة بشكل دقيق، إلا أنه تم الإعلان عنها بشكل غير مباشر عندما وافقت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية على تصنيعها، من المقرر أن تقدم بطول 4475 مم، عرض 1850 مم، وطول يبلغ 1665 مم، قاعدة عجلات بطول 2680 مم، يبلغ وزن السيارة الإجمالي 1464 كجم.

تخطط هيونداي تزويد سيارتها الجديدة بمحرك سعة 2000 سي سي بقوة 160 حصانًا يدفع عجلات السيارة الأمامية. من المخطط أن تقدم السيارة الجديدة في وقت لاحق بخيار نظيف من خلال نظام دفع هجين معتدل 48 فولت.

من المقرر أن تبدأ السيارة الجديدة رحلتها من السوق الصينية والهند، ولم تكشف هيونداي عن خطتها لتقديم السيارة الجديدة بالأسواق الأخرى حول العالم.

من المتوقع أن تقدم السيارة بمتوسط سعر 20 ألف دولار – أي ما يعادل 612 ألف جنيه مصري تقريباً.

يذكر أن أسم السيارة «موفاسا» مأخوذ من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي The Lion King من إنتاج ديزني عام 1994، الذي كان بطولة الأسد «سيمبا» و«موفاسا» والدة.

اقرأ ايضاً:

سيارة كيا تفوز بلقب سيارة العالم لأفضل أداء 2023 –صور

سيارة ركوب جديدة بـ 10 مقاعد بمحرك مرسيدس بسعر 602 ألف جنيه

تخفيضات الجمارك ..للمصريين بالخارج أستورد كيا سيراتو 2020 بـ 102 ألف جنيه

15 أبريل 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان