لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارة يابانية رباعية الدفع "أتوماتيك" بـ 400 ألف جنيه

30 مارس 2023

كتب. محمد جمال|

تتواجد سوبارو إمبريزا موديل 2016 فى سوق المستعمل بقوة وواحدة من أفضل السيارات بفئتها السعرية بفضل تصميمها الرياضي المتميز الذي اشتهرت به، بالإضافة إلى أنها تنتمي للصانع الياباني كما أنها ذات اعتمادية وموثوقية كبيرة وتسير بالحد الأدنى من الأعطال

وترجع الشعبية الكبيرة التي حققتها السيارة اليابانية بمصر بفضل انتشار قطع غيارها فضلا عن أنها معمرة للغاية، كما أنه يسهل التعامل معها من قبل مراكز الصيانة.

تتواجد سوبارو امبريزا موديل 2016 بمواقع بيع السيارات المستعملة الإلكترونية عبر الإنترنت بمتوسط سعري 400 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية فى سعر السيارة النهائي.

تتوفر إمبريزا بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، بقوة 114 حصان، مع عزم أقصى 150 نيوتن ميتر، ونظام دفع رباعي للعجلات، وتنطلق من الثبات حتى 100 كم/س خلال 12.6 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 180 كيلومتر في الساعة.

تستهلك 5.9 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر، ما يجعلها خيارا جيدا للمقبلين على شراء سيارة جديدة موفرة فى استهلاك الوقود وبسعر اقتصادي.

زودت إمبريزا بنظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام، بالإضافة إلى أنه من أسرع الأنظمة التي يمكن التعامل معها بشكل مريح وعملي مقارنة بمنافسيها الأقل نسبيا منها بهذه النقطة.

حصلت إمبريزا على أعلى تقييم تحصل عليه سيارة باختبارات الأمان والسلامة خمسة من أصل خمسة في اختبارات التصادم الأمامي والتصادم الجانبي واختبارات الانقلاب إذا تقدم السيارة اليابانية بباقة متنوعة من وسائل الأمان والحماية، يأتي في مقدمها الوسائد والستائر الهوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق- ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، نظام تنبية ضد السرقة ومثبت للسرعة.

اقرأ أيضًا:

30 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان