لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارة ألمانية مستعملة بـ90 ألف جنيه

28 مارس 2023

كتب. محمود أمين|

يشهد سوق السيارات المصري حالة من التخبط مع بداية الربع الثاني من عام 2022 الجاري، خاصة مع القرارات الاقتصادية التي تنظم عملية استيراد السلع. ومع عدم توافر السيارات الجديدة بالأسواق انتعش سوق السيارات المستعملة وشهد إقبالاً كبيرًا.

نقدم خلال هذا التقرير للباحثين عن سيارة مستعملة تنتمي لعلامة عريقة سيارة أوبل السيدان كورسا موديل 2003 حتى موديلات 2007.

تتراوح أسعار سيارة أوبل بسوق المستعمل بين 90 إلى 130 ألف جنيه، يحددها فئة السيارة والحالة الفنية، ناقل الحركة، يمكن التعرف على مواصفات السيارة من خلال الآتي:

كانت تقدم سيارة أوبل الألمانية بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات ويدوي من 5 سرعات، بقوة 101 حصان، عزم أقصي 140 نيوتن.متر عند 3000 لفة بالدقيقة.

يمكن أن تصل السيارة في أحسن حالاتها لسرعة قصوى 180 كم/س، تتسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 11.7 ثانية، تستهلك في المتوسط 8.3 لتر من الوقود لكل 100 كم.

مميزات أوبل كورسا

تتميز السيارة بمساحات تخزين خلفية كبيرة حيث تصل سعة صندوق الأمتعة لـ 450 لتر،تتميز السيارة بالإعتمادية، الأسهلاك المتوسط للوقود، كما أنها تتميز بالثبات، تكييف هواء جيد.

عيوب أوبل كورسا

من أبرز عيوب كوسا عدم توافر قطع الغيار بشكل كبير مقارنة بمنافسيها من العلامات الكورية واليابانية، كما أنها مرتفعة السعر أيضاً، مساحات المقصورة ضيقة ولا توفر الراحة لجميع الركاب خاصة بالمقاعد الخلفية، عزل سيئ داخل المقصورة.

اقرأ أيضاً:

تعرف على أسعار ومواصفات أرخص سيارة «زيرو» تقدمها سكودا في مصر

سيارة كهربائية في مصر تحمل علامة تويوتا.. تقطع 615 كم بشحنة واحدة – مواصفات وصور

تقديم سيارة جديدة من كيا خلال ساعات.. تعرف عليها

28 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان