لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

"فى زمن الأسعار المليونية".. أرخص سيارة سيدان زيرو بمصر بـ 285 ألف

16 مارس 2023

كتب. محمد جمال|

زيادات كبيرة ومتتالية على أسعار السيارات بالسوق المصري منذ مارس الماضي من العام 2022 وأصبحت السيارات الاقتصادية تقترب من المليون جنيه، حافظت لادا جرانتا على أن تكون أرخص سيارة سيدان زيرو خلال العام الجاري.

تمكنت لادا جرانتا موديل 2023 التي تنتمي لفئة السيارات السيدان، رغم توالي الزيادات عليها طيلة العام الماضي 2022 وحتى آلان أن تكون أرخص سيارة سيدان

تتواجد جرانتا فى السوق المحلي بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 285 ألف جنيه للفئة الأولى التي تعمل بناقل حركة يدوي، فيما تقدم نسخة الأوتوماتيك منها مقابل 370 ألف جنيه.

المواصفات التفصيلية لـ "لادا جرانتا" بمصر:

الأداء

زودت جرانتا بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي موزعة على 4 سلندرات لتوليد قوة 90 حصان وعزم 140 نيوتن.متر عند 3800 دورة/الدقيقة في النسخة ذات ناقل الحركة المانيوال الذي يعمل 5 سرعات بينما استخرج في الفئات الأعلى قوة 98 حصان وعزم 145 نيوتن.متر عند 4000 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات.

الأبعاد

قدمت لادا جرانتا بطول 4.26 متر من ضمنه 2.47 متر لقاعدة العجلات بينما بلغ العرض 1.70 متر مع ارتفاع 1.50 متر.

الأمان

جهزت فئة جرانتا القياسية نظام ABS لمنع انغلاق الفرامل وEBD لتوزيع قوة الفرملة على العجلات مع دعم الفرامل BAS ووسادة هوائية للسائق بينما زادت الفئات الأعلى بوسادة هوائية إضافية للراكب الأمامي.

التجهيزات

أتت أولى فئات جرانتا بتجهيزات تشمل زجاج كهربائي أمامي وقفل مركزي للأبواب وزجاج خلفي مظلل ونظام صوتي يدعم منفذ USB بجانب جنوط حديدية قياس 14 بوصة وتعديل لمستوى ارتفاع الإضاءة الأمامية.

بينما زادت الفئة الأعلى تجهيزا بخاصية بلوتوث لتوصيل الهواتف وتكييف هواء أوتوماتيكي ونظام إنذار ضد السرقة ومصابيح ضباب أمامية وإشارات بمرايا جانبية.

16 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان