لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تدريب داخل أكاديمية جي بي أوتو لبناء شبكة من ورش إصلاح السيارات المرخصة

26 فبراير 2023
.

الأخبار المتعلقة

كتب – محمود أمين :

تعاون كل من الميكانيكىً بوش والوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ لبدء برنامج «تدريب وترويج ريادة الأعمال الجديد» والذي يتم تدريبه داخل أكاديمية جى بى وذلك في ضوء سعي كل من الطرفين لبناء شبكة جديدة من ورش إصلاح السيارات المرخصة في جميع أنحاء مصر.

يستهدف البرنامج تدريب وتطوير العاملين بمجال ورش إصلاح السيارات في مصر وتعزيز مهاراتهم تقنياً ومهنياً، بجانب تحسين جودة وظروف ورش إصلاح السيارات في السوق وفق المعايير الدولية. كما يستهدف البرنامج ايضاً خلق وظائف عمل لما لا يقل عن 700 شخص من خلال تصميم منتجات تتضمن الاحتياجات المالية التي يطلبها رواد الأعمال للعمل ضمن شبكة الامتياز التجاري، واختيار مرشحين لتدريبهم ليصبحوا رواد أعمال مؤهلين لإنشاء ورش إصلاح السيارات الخاصة بهم، بالإضافة إلى تزويد أصحاب الورش بالتدريب الفني على معدات بوش، وكذلك على اساسيات العمل والمهارات الشخصية.

وبهذه المناسبة، أعرب محمد وهدان، رئيس مجلس إدارة شركة الميكانيكى بوش عن سعادته بعقد هذه الاتفاقية الإيجابية الهادفة قائلاً: «إن مثل هذه الاتفاقيات تلعب دوراً هاماً في دعم وتدريب وإعداد الكوادر البشرية، حيث نعمل جاهدين على تعزيز وتطوير قطاع صناعة وصيانة السيارات المصرية وتعزيز قدرته التنافسية وذلك عبر توفير أحدث النظم التدريبية في العالم. فبموجب الاتفاقية، سيتم تدريب وتطوير فرق التشغيل والإدارة لـ 20 ورشة سيارات، وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة بالإضافة إلى توسيع مداركهم وطموحاتهم في مجال العمل لتعزيز قدرة النجاح المهني في السوق».

وأضاف وهدان: «قمنا باختيار اكاديمية جى بى لتقديم البرامج التدريبية وذلك على يد مجموعة من كبار خبراء صناعة السيارات في مصر والشرق الأوسط، وتم وضع أفضل المناهج التدريبية في العالم لتحقيق الأهداف المطلوبة بتخريج متدربين مهرة على أعلى كفاءة من المهنية بما يدعم سوق صناعة السيارات بأفضل الخبرات والكوادر المهنية، وقد قامت الاكاديمية بتدريب ما يزيد على 12 ألف و 500 متدرب حتى الاّن وذلك من أجل تقليل الفجوة بين خريجي التعليم الفني والمهارات المطلوبة في سوق العمل».

وصرح مسئول من (GIZ): «تلتزم الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) بدعم الجهود المبذولة لتطوير التعليم الفني في مصر لضمان توفير فرص عمل لائقة ومستدامة للشباب المصري. ويمثل هذا التعاون مع شركة جي بي والميكانيكي بوش ركيزة محورية لدعم وتنمية قطاع السيارات في مصر، ونحن مستعدون لتقديم كل سبل الدعم في هذا المجال حتى تتحقق الغاية المرجوة منه».

اقرأ أيضاً :

سيارة يابانية مميزة دفع رباعي بـ790 ألف جنيه.. تعرف عليها

دودج تنشر إعلان مرعب لتشالنجر.. تعرف على القصة (فيديو)

بعد طرح إيليوس E70.. تعرف على السيارات الكهربائية المقدمة رسميًا بمصر

26 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان