لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مبادرة "الإحلال" توجه نداء هام لعملائها الحاجزين

09 فبراير 2023
مبادرة  إحلال السيارات

كتب. محمد جمال|

أظهرت القائمة السعرية الأخيرة التي أعلنت عنها المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة بأخرى تعمل بالغاز الطبيعي أمس الأربعاء، شرط جديد للحاجزين الجُدد لسيارات الإحلال.

وأكدت المبادرة أنه يجب على كافة العملاء المشترين دفع كامل قيمة السيارة "كاش" إلى الشركة المصُنعة، وذلك خلال أسبوعين بحد أقصى من تسليم السيارة القديمة للتخريد.

زيادة حتى 107 ألف جنيه بأسعار سيارات مبادرة الإحلال

وحذرت إدارة المبادرة المخالفين، بأنه حال مخالفة القرار سيحق للشركة المصُنعة إعادة تسعير السيارة إذا ما تقرر أى زيادة جديدة بالأسعار.

كانت قد ارتفعت أسعار جميع الطرازات المشاركة بماردة الإحلال أمس الأربعاء، بقيمة تتراوح بين 22 إلى 107 ألف جنيه خلال فبراير 2023 الجاري.

تتيح المبادرة أمام المخاطبين بالإحلال 5 سيارات سابقة التجهيز للعمل بالوقود المزدوج "غاز طبيعي- بنزين" خلال فبراير الجاري، وهى بي واى دي F3، وهيونداي إلنترا HD، و شيري تيجو 3، هيونداي أكسنت RB، وشيري أريزو 5.

مرور القاهرة الجديدة الأكثر استقبالا لتراخيص السيارات الـ «زيرو»

وتتضمن المبادرة التي تم إطلاقها هذا العام، إحلال سيارات جديدة مصنعة محليا وتعمل بالغاز الطبيعي بالسيارات القديمة التي مر على صنعها 20 عاما فأكثر، وذلك من خلال توفير حافز مادي للمستفيدين من المبادرة من ثمن السيارة الجديدة، بالإضافة إلى إتاحة تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تتراوح بين 7 و10 سنوات.

وتقدم الدولة للمخاطبين بالإحلال حافزًا يطلق عليه "الحافر الأخضر" بنسبة 10% من ثمن السيارة للمستفيدين من أصحاب السيارات الملاكي بحد أقصى 22 ألف جنيه، و20% لأصحاب السيارات التاكسي بحد أقصى 45 ألف جنيه، و25% لأصحاب السيارات الميكروباص بحد أقصى 65 ألف جنيه."الإحلال" توجه نداء هام لعملائها الحاجزين

تراخيص السيارات الكهربائية في مصر ..فولكس فاجن تتصدر

09 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان