لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سوق المستعمل ..سيارة ألمانية موديل 2018 تبدأ من 400 ألف جنيه

02 فبراير 2023

كتب. محمود أمين |

يشهد سوق السيارات المصري حالة من التخبط مع بداية الربع الثاني من عام 2022 الماضي، خاصة مع القرارات الاقتصادية التي تنظم عملية استيراد السلع.

ومع عدم توافر السيارات الجديدة بالأسواق انتعش سوق السيارات المستعملة وشهد إقبالاً كبيرًا؛ نقدم خلال هذا التقرير للباحثين عن سيارة مستعملة سيارة أوبل أسترا السيدان موديل 2018 .

تتراوح أسعار سيارة أوبل موديل 2018 بسوق المستعمل بين 400 ألف جنيه إلى 450 ألف جنيه، يحددها فئة السيارة والحالة الفنية، يمكن التعرف على مواصفات السيارة من خلال الآتي:

أبعاد ومساحات أوبل أسترا

أسترا تقدم بطول 4658 مم، عرض 1814 مم، ارتفاع 1500 مم، عجلات رياضية قياس 16 بوصة، تتسع مساحة تخزينها الخلفية لـ 460 لتراً.

المواصفات الميكانيكية لأوبل أسترا

تقدم السيارة الألمانية بمحرك تربو سعة 1400 سى سى، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات. أوبل أسترا تبلغ قوتها الحصانية 140، مع عزم دوران يصل إلى 200 نيوتن متر بين 1850-4900 لفة بالدقيقة، تتسارع أسترا من الثبات لـ 100 كم/س خلال 10.2 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 207 كم/س تستهلك في المتوسط 6.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

تجهيزات الأمان لأوبل أسترا

تجهيزات الأمان في أوبل أسترا تعد من أبرز ما يميزها بين منافسيها، تقدم بـ 4 وسائد هوائية لحماية السائق الركاب، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، برنامج مانع الانزلاق Traction Control، مساعد تشغيل السيارة على الطرق الصاعدة Hill Start Assist، حساسات للركن الخلفي، فرامل يد كهربائية.

كماليات وتجهيزات أوبل أسترا

سيارة أوبل تقدم بتجهيزات توفر الراحة والرفاهية داخل المقصورة أبرزها تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناطق، شاشة ترفيه قياس 7 بوصة تعمل باللمس يمكن توصيلها بالأجهزة الذكية لاسلكيا –بلوتوث متصلة مع نظام صوتي من 6 مخارج، مخارج توصيل USB و AUX، مشغل أسطوانات مدمجة CD، عجلة قيادة من الجلد متعددة المهام يمكن التحكم من خلالها في النظام الصوتي، مثبت ومحدد للسرعة، مرايات جانبية يمكن التحكم بها كهربائياً بخاصية التسخين.

أقرأ أيضاً :

سرعات جديدة على طريق «السويس - القاهرة» الصحراوي.. احذر تجاوزها

بـ500 ألف جنيه.. تشتري رينو داستر أم شيري تيجو 3

«البطاريات الصلبة» مستقبل صناعة السيارات الكهربائية.. عمر أطول وأخف وزنًا

02 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان