لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لمحبي الألماني.. هذه هي أرخص سيارة «زيرو» في مصر

25 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

يبحث عدد كبير من المقبلين على شراء سيارة جديدة عن علامة تجارية موثوقة تنتمي لصانع عريق، تعد العلامات الألمانية هي الأبرز لتحقق لهم هذا المطلب.

نقدم خلال التقرير التالي مواصفات وأسعار فولكس فاجن تي – روك الكروس أوفر التي تقدم كأرخص خيار ينتمي للصانع الألماني في مصر:

المساحات والأبعاد

تي روك تأتي بطول 4234 مم، عرض 1.749 مم، أما الارتفاع عن الأرض يبلغ 1573مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية لـ445 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 17 بوصة.

المحرك والأداء

تقدم تي روك بمحرك تربو سعة 1400 سي سي يولد قوة إجمالية 152 حصان، عزم أقصي 250 نيوتن متر، يتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 نقلات. تسارع السيارة الألمانية من الثبات حتى 100 كم/س خلال 8.4 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 205 كم/س، تستهلك في المتوسط 5.3 لتر من الوقود لكل 100 كم.

وسائل الأمان

وسائل الأمان في تي روك تشمل، نظام التحكم الإلكتروني في الثبات ESP، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، رصد قياس الهواء بالإطارات TPMS، نظام المساعدة على الهبوط من المرتفعات، 6 وسادات هوائية أمامية وجانبية، نظام فرامل الطوارئ، نظام مراقبة الجر TCS، وحساسات للضوء والأمطار.

التجهيزات والكماليات

تأتى مقصوره تي روك مزودة بشاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس 8 بوصة تدعم خاصية ربط الهواتف الذكية عبر تطبيقات ابل كار بلاي وأندوريد أوتو، نظام التحكم بالأوامر الصوتية، سقف بانورامي، كما زودت المقصورة بتكييف هواء أوتوماتيكي مختلف المناطق، مثبت للسرعة، شغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح، مصابيح أمامية وخلفية LED.

الأسعار والفئات

تقدم سيارة فولكس فاجن الكروس أوفر بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 950 ألف جنيه لتقدم كأرخص سيارة ألمانية تقدم محلياً.

اقرأ أيضًا:

ماذا تقدم أرخص سيارة تحمل علامة كيا في مصر

بمليون جنيه ..تشتري بيجو 3008 أم كيا سبورتاج الجديدة

مواصفات أكثر سيارة SUV مبيعاً في مصر ..أسعارها تتجاوز النصف مليون

25 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان