لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

خلال 24 ساعة ..ملخص ما قدمه وكيل علامة BMW وMINI في مصر

20 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب- محمود أمين |

أعادت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي الجديد لسيارات BMW وMINI في مصر، افتتاح مصنع BMW بمدينة السادس من أكتوبر، مع خروج أولِ سيارة BMW من خطوط الإنتاج بعد فترة من التوقف، بالإضافة إلى افتتاح أحدث صالة عرض للمجموعة بمدينة العبور، في حدثين منفصلين يوم الأربعاء الماضي.

وكانت مجموعة جلوبال أوتو، قد استحوذت مؤخرًا على المجموعة البافارية للسيارات، الوكيلِ السابق للعلامتين، في صفقة تضمنت الشبكة الحالية من مراكز الخدمة وصالات العرض، وكذلك مصنع تجميع سيارات BMW الذي يضمّ ثلاثة خطوط إنتاج بسعة إجمالية تصل إلى 10 آلاف سيارة سنويًّا، نستعرض ملخص انجازات وكيل علامة BMW وMINI في مصر خلال 24 ساعة في 10 نقاط:

-مصنع تجميع سيارات BMW ثلاثةَ خطوط إنتاج بسعة إجمالية تصل إلى 10 آلاف سيارة سنويا.

- X5 BMW أول سيارة تخرج من خطوط الإنتاج بمصنع مدينة السادس مِن أكتوبر مجهّزة بمحرك 6 سلندر سعة 3000 سي بقوة 340 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 450 نيوتن-متر.

- خلال مارس سيتم استئناف عمليات إنتاج طرازات X5 وX6، وفي الربع الثاني من عام 2023 يبدأ إنتاج سيارات X3 الجديدة وX4 الجديدة، قبل انتهاء النصف الأول من العام الجاري البدء في إنتاج X7 الجديدة.

-يعد المصنع المملوك لمجموعة جلوبال أوتو للسيارت هو المصنع الوحيد المملوك لوكيل محلي لعلامة BMW وليس للمجموعة الألمانية؛ يتضمن خطوط دهان للسيارات وأقسام لحام، بخلاف الأفران ومحطات الفحص والتجميع النهائي للسيارات والاختبار المختلفة.

-صالة عرض مدينة العبور هي أولى صالات العرض في مصر والمنطقة التي تم تَجهيزها بالتوافق مع هوِية BMW Retail Next الجديدة.

- تمتد صالة العرض على مساحة 4200 متر مربع، وتسع لعرض 23 سيارة للعلامتين BMW و MINI.

-توافر قسم خاص بمجموعة BMW Premium Selection للسيارات المستعملة المعتمدة بضمان BMW.

-سينضم لتلك المنشأة مركز خدمة متكامل خلال العام، يمتد لمساحة 7000 متر مربع، كما سيتضمن ٦٠ نقطة خدمة لفحص الأعطال والإصلاحات الميكانيكية والكهربائية المختلفة.

-سيدعم هذا المركز بأحدث الأجهزة والمعدات المصنعة خصيصا لتتوافق مع الهندسة التقنية الفائقة لسيارات BMW وMINI، ليكون أكبر مراكز الخدمة المعتمدة للعلامتين في مصر.

-تعتمد صالة العرض الجديدة طرق وآليات تعزيز الاستدامة التي تنتهجها مجموعة BMW عالميًّا؛ منها: توليد الكهرباء مِن الألواحِ العاملة بالطاقة الشمسية، وإعادة تدويرِ المياه في عمليات غسيل السيارات، وأيضا الاستعانة بمستشعرات للحركة في أنظمة الإنارة الداخلية لصالة العرض؛ لدعم توفير الطاقة.

أقرأ أيضاً :

مواصفات وأسعار أول سيارة تخرج من مصنع BMW في 2023 –صور

بي إم دابليو تكشف عن خطتها لإنتاج 1500 سيارة مصنعة محلياً في 2023

جلوبال أوتو تفتتح صالة عرض BMW وMINI بالعبور

20 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان