لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على أكثر سيارة كهربائية ترخيصًا بمصر.. تقطع 500 كم بالشحنة الواحدة

17 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

كشفت أحدث البيانات الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري للمركبات، عن السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصًا "جديدة ومستعملة" بحسب العلامة التجارية بداية من يوليو 2021 وحتى نهاية ديسمبر 2022 الماضي.

وأفادت المجمعة عن ترخيص 1.236 مركبة كهربائية و 168 ترخيص مؤقت، خلال هذه الفترة، حتى ديسمبر الماضي، واحتلت علامة فولكس فاجن المركز الأول للسيارات الكهربائية المرخصة خلال هذه الفترة المذكورة.

احتلت ID4 الكهربائية المقدمة من فولكس فاجن الصدارة بعدد 104 سيارة، ID4X 91 سيارة، ID4 كروس 70 سيارة، جولف بـ 132 سيارة، D6 بعدد 48 سيارة، لا فيدا بـ 52 سيارة، نتناول خلال هذا التقرير مواصفات أكثر سيارة كهربائية ترخيصاً في مصر فولكس فاجن ID-4:

تنتمي سيارة فولكس فاجن الكهربائية لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، تقدم بمحرك كهربائي بقوة 150 كيلو واط- تعادل 204 حصان، مع مدي شحن يصل لـ527 كم تقريباً قبل الحاجة لإعادة الشحن، تنطلق من الثبات خلال 100 كم/س خلال 8.5 ثانية.

تقدم سيارة فولكس فاجن بمصابيح أمامية LED بتقنية ماتريكس مع التحكم التلقائي بها في حالة الطقس السيئ، وإضاءة الدخول، شاشة عرض المعلومات والترفيه مقاس 12 بوصة "Discover Max"، شاشة عرض الواقع المعزز على الزجاج الأمامي، كاميرا الرؤية الخلفية، سقف زجاجي بانورامي، الدخول بدون مفتاح، تسخين للمقاعد الأمامية، تكييف هواء ثلاثي المناطق.

أنظمة الأمان بالسيارة تشمل، خدمة مكالمات الطوارئ "e-call"، وسائد هوائية ستارية وجانبية أمامية مع وسادة هوائية مركزية، وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي مع إلغاء تنشيط الوسادة الهوائية للراكب الأمامي، المساعدة الأمامية - فرامل الطوارئ مع مراقبة المشاة ، إعداد مقعد الطفل Isofix ، التحذير من ضغط الإطارات.

تباع سيارة فولكس فاجن الكهربائية في مصر بمتوسط سعر يتراوح بين مليون و مليون و 300 ألف جنيه اقريباً.

اقرأ أيضًا:

ارتفاع أسعار هيونداي للمرة الثالثة خلال يناير الجاري

سوبارو XV تقترب من المليون جنيه

ارتفاع أسعار طرازات MG لثاني مرة خلال يناير

17 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان