لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعدما تخطى الزيرو نصف مليون جنيه.. ما سعر إم جي 5 في سوق المستعمل؟

14 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

تخطى سعر MG5 موديل 2022 الجديدة نصف مليون جنيه لأول مرة في أول قائمة أسعار يتم الإعلان عنها في يناير 2023 الجاري، وأصبحت تبدأ من سعر رسمي 460 ألف جنيه وتصل إلى 515 ألف جنيه.

وبعدما تخطى سعر MG5 النصف مليون جنيه، توجهت فئة كبيرة من المقبلين على الشراء نحو سوق المستعمل لاقتنائها بعد الارتفاعات الكبيرة التي طالت السيارة فضلا عن الدخول بقوائم انتظار الشركة بمصر.

تتواجد موديلات 2021 و 2022 بمواقع بيع السيارات المستعملة الإلكترونية بأسعار تتراوح بين 340 إلى 490 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات فى سعر السيارة النهائي.

المواصفات التفصيلية لـ MG5:

أداء المحرك

تتوفر سيارة إم جي بثلاث فئات مختلفة من التجهيزات، وتعتمد جميعًا على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 120 حصان، ويرتبط بناقل حركة CVT فعال يوفر في استهلاك الوقود.

المساحات والأبعاد

تقدم MG5 بطول 4601 مم، عرض 1818 مم، أما الارتفاع عن الأرض يبلغ 1489 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية لـ512 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 15 و16 بوصة.

السلامة والأمان

تمتلك السيارة باقة من أنظمة المساعدة والأمان أبرزها نظام ESP للثبات الإلكتروني ونظام قيادة وتوجيه السيارة المتوفر بثلاث خيارات عبر جميع طرازات السيارة ونظام XDS لتعزيز أداء السيارة على المنعطفات.

كما يتوفر بها مجموعة من وسائل الأمان بينها الوسائد الهوائية، ونظام ABS لمنع انغلاق الفرامل، ونظام EBD لتوزيع قوة الفرملة إلكترونيًا ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات، فضلًا عن كاميرا بقدرة رؤية 360 درجة لمساعدة السائق.

ولمزيد من الأمان تم إمداد MG-5 الجديدة بهيكل مصمّم بشكل قفص مصنوع من الفولاذ القوي ومطوّر باستخدام تقنية اللحام بالليزر المتقدمة لتعزيز قوة السيارة وصلابتها بشكل عام وخاصة عند حوادث التصادم.

الكماليات والتجهيزات

تقدم MG 5 بباقة من الكماليات داخل مقصورتها، أبرزها تشغيل وإيقاف المحرك بدون مفتاح، شاشة معلومات تعمل باللمس قياس 8 بوصة تدعم نظامي أبل كار بلاي Apple CarPlay وأندرويد أوتو Android Auto، ومثبت للسرعة، مقعد كهربائي للسائق، خاصية دخول السيارة بدون مفتاح، ومقاعد جلد مزودة بخاصية تسخين الكراسي الأمامية.

اقرأ أيضًا:

مستعمل حالة الزيرو ..أشتري نيسان صني 2022 بـ 280 ألف جنيه

زيادة أسعار أرخص سيارة سيدان زيرو بمصر

زيادة جديدة بأسعار سيارات بي واي دي فى مصر

14 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان