لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على أسعار هافال جولاين 2022 كسر الزيرو

07 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب - محمد جمال:

أزمات متتالية يمر بها قطاع السيارات العالمي عامة والمحلي بشكل خاص منذ مارس من العام الماضي 2022، يرجع ذلك للعديد من الأسباب التي أربكت السوق بشكل قوي ومنها تعطل حركة الاستيراد وندرة المعروض من السيارات الجديدة وارتفاع الدولار أمام الجنيه والحرب الروسية؛ الأمر الذي جعل المواطنين بالسوق المحلي يتوجهون نحو سوق المستعمل.

تتواجد هافال جولاين بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بمتوسط سعري يتراوح بين 530 إلى 650 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات بالسيارة فى السعر النهائي، نستعرض خلال هذا التقرير المواصفات التفصيلية لها:

حصلت جوليون على محرك 1500 سي سي تربو موزع على 4 اسطوانات لتوليد قوة 148 حصان وعزم 220 نيوتن.متر مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات مدعم عبر نظام تزييت للتبريد Wet Clutches .

جهزت السيارة قياسياً بأنظمة منع انغلاق الفرامل ABS وEBD لتوزيع قوة الفرامل على العجلات وESP للتتحكم الإلكتروني في الثبات مع دعم التماسك ومساعدة الفرامل Brake Assist وHDC للتوازن عند المنحدرات وفرامل يد إلكترونية بخاصية Auto Hold بجانب وسادتين هوائيتين للسائق الراكب الأمامي.

توفرت السيارة بـ6 وسائد هوائية بدءاً من الفئة الثانية مع أنظمة HHC لدعم التوازن أثناء المرتفعات وSCM لإيقاف السيارة بعد التصادم وEBAS للتنبيه من مخاطر الاصدام بجانب كاميرا خلفية.

أما الفئة الثالثة فزادت بكاميرات 360 درجة واحتوت الفئة الأعلى على أنظمة تتضمن TJA لدعم القيادة أثناء الازدحام ودعم النقط العمياء مع مساعد لمنع التصادم وقت تغيير الحارة المرورية والتحذير من مغادرتها والحفاظ عليها ونظام الكبح التلقائي أثناء الطوارئ.

شملت تجهيزات هافال جوليون القياسية مفتاح ذكي ومصابيح هالوجين أمامية مع إضاءة نهارية LED وجنوط 17 بوصة ومثبت سرعة مع فتحات خلفية ونظام صوتي من 4 سماعات مع بلوتوث بالإضافة لشاشة وسطية قياس 10.25 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

بينما أتت الفئة الأعلى تجهيزاً بشاشة عدادات رقمية وأخرى وسطية بقياس 12.3 بوصة وشاحن لاسلكي بالإضافة لإضاءة محيطية وتسخين للمقاعد الأمامية و4 مداخل USB ومثبت سرعة تفاعلي وإختيار لوضعيات القيادة.

اقرأ أيضَا..

هل تبني بيجو مصنع في مصر؟
كيف يمكن لمراقبة ضغط الإطارات أن يجنبك انفجارها؟
تعرف على سعر سوزوكي ديزاير فى سوق المستعمل

07 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان