لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تقدم خلال 2023.. تعرف على نتيجة اختبارات التصادم لـ «جيب شيروكي» الجديدة - فيديو

03 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

كشف البرنامج الأوروبي Euro NCAP لتقييم وسائل الأمان بالسيارات الجديدة عن نتائج اختبارات الجيل الجديد من جيب جراند شيروكي المتوقع تقديمها بشكل رسمي في مصر خلال 2023 الجاري.

حصلت سيارة جيب على العلامة الكاملة للأمان -5 نجوم - بعد تعرضها الاختبار التصادم الأمامي أتجاه السائق على سرعة 64 كم/س، و الاصطدام الأمامي بواجهة السيارة على سرعة 50 كم/س، الاصطدام الجانبي بجسم متحرك سرعة 50 كم/س. واختبرت Euro NCAP قوائم جيب جراند شيروكي الجانبية بعد اصطدامها بجسم صلب بسرعة 32 كم/س.

أعلى سيارات مرسيدس الكهربائية بتجهيزات تتخطى تكلفتها نصف مليون جنيه.. تعرف عليها

تمكنت شيروكي من حماية السائق والركاب البالغين بنسبة 84% وحماية الأطفال بنسبة 89% أيضاً، والمشاة بنسبة 81%، ووسائل الأمان المساعدة بنسبة 81%.

وتخطط مجموعة ستيلانتس المالكة لعلامة جيب الأمريكية بدء تجميع الجيل الخامس WL من جراند شيروكي في مصر، داخل مصنع الشركة العربية الأمريكية للمركبات AAV العام الجاري وفقاً لتصريحات سابقة، لسمير شرفان، رئيس عمليات ستيلانتس بالشرق الأوسط وإفريقيا.

اعرف حقك.. متى تحتسب سيارة الحادث «إهلاك كلي» - فيديو

وزودت جراند شيروكي الجديدة بـ 110 خاصية للأمن والسلامة، وأبرزها نظام تحذير الاصطدام الأمامي مع نظام الفرامل النشطة واكتشاف المشاة، ونظام كشف المسار الخلفي، ونظام إدارة المسار النشط، ونظام مساعد الفرامل المتقدم، كاميرا للرؤية الليلية بقدرة كشف المشاة والحيوانات، ومساعد الاصطدام في التقاطعات، ونظام الكشف عن السائق، ونظام المساعدة على الركن الموازي والعمودي، ونظام التعرف على لافتات المرور، وكاميرا برؤية محيطية بزاوية 360 درجة.

قطاع السيارات يقدم واجب العزاء في سحر السبع

تقدم النسخة الجديدة من جراند شيروكي عالمياً بنسختين من المحركات الأول مكون من 6 أسطوانات سعة 3600 سي سي، يولد قوة إجمالية 293 حصان، وعزم أقصى 350 نيوتن.متر عند 4000 لفة في الدقيقة، وهذه النسخة هي الأقرب لتقديمها محلياً.

كما تقدم السيارة بمحرك أكبر مكون من 8 أسطوانات سعة 5700 سي سي، يولد قوة إجمالية 357 حصان، وعزم أقصى 520 نيوتن.متر عند 4250 لفة في الدقيقة.

03 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان