لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لمحبي الفخامة والتميز.. أرخص سيارة تقدمها بورشه الألمانية في مصر

02 يناير 2023

كتب. محمود أمين|

يبحث عدد من زبائن سوق السيارات عن الاختلاف والتميز عند اقتناء سيارة جديدة، وهو ما تحققه العلامات الفارهة أو الرياضية العريقة.

ولمحبي التميز نقدم خلال هذا التقرير مواصفات وأسعار أرخص سيارة تحمل علامة بورشه الألمانية في مصر، المقدمة بأسعار أقل من 2 مليون جنيه.

سيطرة مرسيدس وBMW على قائمة مزاد جمارك المطار في يناير

الأبعاد والمساحات

تقدم بورشه ماكان بطول 4696 مم، وعرضها الكلي 1923 مم، وارتفاعها الكلي 1624 مم، قاعدة عجلات بطول 2807 مم، مساحة تخزين خلفية 488 لتر، تقدم السيارة بعجلات رياضية قياس 18 بوصة.

المحرك والأداء

تقدم سيارة بورشه في مصر بأكثر من نسخة للمحركات، تقدم أولها وأرخصها بمحرك تربو سعة 2000 سي سي، يولد قوة 252 حصاناً، و370 نيوتن متر للعزم الأقصى بين 1600 و4500 لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات.

وتبلغ سرعة السيارة القصوى 229 كم في الساعة، وتنطلق من الثبات لـ 100 كم/س خلال 6.7 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 7.4 لتر لكل 100 كم.

وكيل هيونداي يرفع أسعار عدد من السيارات في أول يوم من 2023

تجهيزات الأمان

سيارة بورشه مزودة بـ6 وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني ESP، نظام مراقبة الجر TCS، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، حساسات للتنبيه من التصادم الخلفي، وكاميرا خلفية، نظام المحافظة على المسار، تحذير النقاط العمياء.

التجهيزات والكماليات

مقصورة ماكان تقدم بشاشة تعمل باللمس قياس 10.9 بوصة، تدعم نظام أبل كار بلاي Apple CarPlay ، تكيف هواء مزدوج المناطق، شاحن لاسلكي، خاصية المفتاح الذكي لفتح وغلق السيارة بدون مفتاح.

الأسعار الرسمية

بحسب أخر قائمة أسعار لسيارات بورشه في مصر تقدم الفئة الأولى من ماكان المزودة بالمحرك سعة 2000 سي سي بسعر رسمي مليون و964 ألف جنيه لتقدم كأرخص سيارة للعلامة الألمانية في مصر.

سباق بين شركات السيارات للتهنئة بعام 2023

02 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان