لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سوق المستعمل.. سيارة ألمانية موديل 2020 بـ 600 ألف جنيه

27 ديسمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

يشهد سوق السيارات المصري حالة من التخبط مع بداية الربع الثاني من عام 2022 الجاري، خاصة مع القرارات الاقتصادية التي تنظم عملية استيراد السلع.

ومع عدم توافر السيارات الجديدة بالأسواق انتعش سوق السيارات المستعملة وشهد إقبالاً كبيرًا؛ نقدم خلال هذا التقرير للباحثين عن سيارة مستعملة سيارة فولكس فاجن الرياضية متعددة الاستخدامات تيجوان.

حصاد 2022: سيارات السيدان المدمجة تتخطى حاجز النصف مليون جنيه

تتراوح أسعار سيارة فولكس فاجن موديل 2017 حتى 2020 بسوق المستعمل بين 600 إلى مليون جنيه يحددها فئة السيارة والحالة الفنية، يمكن التعرف على مواصفات السيارة من خلال الآتي:

تقدم السيارة بمحرك TSI سعة 1400 سي سي معزز بشاحن تربو بقوة 150 حصان مع عزم أقصى 250 نيوتن متر بين 1500 و 3500 لفة بالدقيقة، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي DSG من 6 نقلات. وتتسارع تيجوان مع هذا المحرك من الثبات حتى 100 كم/س خلال 9.2 ثانية، تستهلك في المتوسط 6.7 لتر من الوقود لكل 100 كم، وتصل لسرعة قصوى 222 كم/س.

3 سيارات تقترب من السوق المصري.. بينهم سيارتين كهربائيتين

تتميز تيجوان بلوحة عدادات رقمية لعرض البيانات أمام السائق يمكن التحكم بها، عجلات رياضية قياس 17 و 18 بوصة مقاعد من الجلد يمكن التحكم بها كهربائيًّا مع خاصية التدفئة، شاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس 8 بوصة، معززه بخاصية mobile phone interface لعرض شاشة الهاتف، نظام الدخول بدون مفتاح، تكييف أوتوماتيكي ثلاثي المناطق، خاصية التحكم في فتح حقيبة الأمتعة عن بعد بالإضافة إلى تزويدها بحساسات للفتح التلقائي بدون استخدام اليدين – Sensor، فتحة سقف بانوراميه.

وسائل الأمان بتيجوان تشمل وسادات وستائر هوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني ESP، ومانع انزلاق العجلات ASR، ونظام التحكم في عزم جر المحرك EDTC، وخاصية مراقبة ضغط الإطارات، مع حساسات ركن أمامية وخلفية، كاميرا خلفية.

مدينة مصرية بين أكثر مدن قارة أفريقيا ازدحامًا بالسيارات

27 ديسمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان