لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد بيع أكثر من 55 ألف سيارة.. ميتسوبيشي مصر تستعرض أحدث سياراتها

27 ديسمبر 2022

الأخبار المتعلقة

تغطية. أحمد خالد|

تصوير. محمد معروف|

نظمت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري علامة ميتسوبيشي بمصر، تجربة قيادة لمختلف طرازاتها المتوفرة بالسوق المصري في نادي الجولف بمنطقة نيو جيزة.

استعرضت ميتسوبيشي النسخ المحسنة من أتراج السيدان المدمجة وميراج الهاتشباك، بجانب إكليبس كروس وإكسباندر الفيس ليفت موديل 2023.

وتزامن ذلك مع وصول إجمالي مبيعات العلامة اليابانية في السوق المصري إلى 55 ألف سيارة على مدار السنوات العشر الأخيرة.

شهدت الأعوام الماضية تعزيز تواجد سيارات العلامة اليابانية بشكل كبير في السوق المصري عقب انتهاء مسيرة طرازها الأشهر لانسر، ما تبعه تقديم إكسباندر التي مثلت أرخص اختيار ياباني بسبع مقاعد وإكليبس كروس التي أدخلت الشركة للمنافسة في فئة الكروس أوفر.

مدينة مصرية بين أكثر مدن قارة أفريقيا ازدحامًا بالسيارات

قال محمود عزب، مدير عام شركة دايموند موتورز: "نحن حريصون كل الحرص على مواجهة التحديات الموجودة بالقطع خلال الوقت الحالي والعمل على تقوية أنفسنا وتحمل الضغوطات في ظل الحالة الطارئة الراهنة".

وأعرب عزب عن تفاؤله نحو مستقبل الاقتصاد وأوضح وعي الشركة بتأثير قطاع السيارات عليه.

من جانبها قالت نعمة عبيد، مديرة الاتصال التسويقي بشركة دايموند موتورز: "نحتفل اليوم ببيع أكثر من 55 ألف سيارة في مصر على مدار السنوات العشر الماضية والتي تصدرتها لانسر EX، العنصر الأقوى بتاريخنا الذي مثل الأساس في بناء المستقبل وسيدعمنا بشكل أكبر فيما بعد".

وعلقت عبيد على الوضع الحالي للسوق: "الجميع يتحدث حالياً عن حالة الحرص على البقاء حيث يثار التساؤل عن الشركات التي ستستطيع الاستمرار والأخرى التي ستتوقف أو التي ستتمكن من النمو قائلة نحن لا نعمل للاستمرار فقط بل نسعى للتوسع".

وأوضحت أن الدور الذي لعبه وكيل ميتسوبيشي في مصر أثناء تطوير طراز إكسباندر مع الشركة الأم باليابان والذي يمثل قصة نجاح بالنسبة للعلامة عالمياً ومحلياً.

سوق المستعمل.. سيارة يابانية حديثة بـ370 الف جنيه

شهد حدث تجربة القيادة أيضاً الإعلان عن خطة الشركة لتقديم طرازين جديدين من فئة الـSUV على مدار 2023 و2024، الأول تم التنويه عنه بنموذج XFC، وتهدف ميتسوبيشي عبر سيارتها المستقبلية للاحتفاظ بالعناصر التي ميزت العلامة طوال السنوات الماضية من القوة والاعتمادية مع تعزيز عوامل التطور والرفاهية.

كما تم توضيح تعامل الشركة مع أزمة سوق السيارات عبر استعراض فيديو لتسليم العملاء الذين كانوا قد قاموا بتسديد مبالغ للحجز عبر الأسعار التي تم الاتفاق عليها قبل الزيادات.

أما في الوقت الحالي، فيتم ملئ استمارة رغبة بالموديل المختار من العميل ويتم البيع بسعر السيارة وقت التسليم.

ملامح انفراجة قريبة بسوق السيارات المصري - تفاصيل

27 ديسمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان