لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وزراء وقضاة وفنانون وابن رئيس.. مشاهد من عزاء رؤوف غبور

13 نوفمبر 2022

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

تصوير. زياد أحمد|

أقيمت مساء، السبت، مراسم عزاء رجل الأعمال المصري رؤوف غبور، رئيس مجموعة جي بي أوتو للسيارات، والذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي بعد صراع مع مرض السرطان.

وحرص العديد من الشخصيات العامة والمسؤولين والسياسين والفنانين على تقديم واجب العزاء في وفاة غبور، وفي مقدمتهم المهندس إبراهيم محلب، رئيس وزراء مصر الأسبق، والمستشار محمد شيرين فهمي.

كما حضر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق، وجمال مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك والسفيرة نبيلة مكرم، وزير الهجرة السابق، بالإضافة إلى الفنانة هند صبري والفنان أحمد السقا وغيرهم.

وشيع جثمان غبور عصر السبت من الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بعدما صلى عليه صلوات القداس البابا تواضروس بحضور العديد من قيادات الكنيسة وشعبها.

ونعت الكنيسة رؤوف غبور، في وقت سابق قائلة: "نودع إلى فردوس النعيم، رجل الأعمال رؤوف غبور، الذي رقد اليوم، بعد حياة مليئة بالعمل الإيجابي البناء، بالعطاء الإنساني النبيل".

كان رؤوف غبور بدأ مشواره المهني بعد دراسة الطب بالعمل في شركة العائلة المتخصصة في تجارة قطع غيار السيارات، واحتل مكانة مرموقة بقطاع الإطارات داخل الشركة، ثم حصل على عقود توزيع حصرية لعلامات تجارية عالمية.

استقل غبور وأسس شركاته الخاصة به، ونجح على مدار السنوات الماضية في تطوير وتنمية أعمال شركاته، حتى أصبحت من بين أبرز الشركات الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

في مارس الماضي أبلغ أطباء غبور عائلته أنه لا يستجيب للعلاج وأن السرطان تمكن من جسده، وأن المتبقي له في الدنيا شهور قليلة، وأكدت العائلة أن الراحل لم يشتكي من آلامه ولم يمتعض من مرضه، وفقًا لتصريحات إعلامية لابنته دينا غبور.

13 نوفمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان