لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ستروين AMI الكهربائية تصل شرم الشيخ للمشاركة بقمة COP27 للمناخ

07 نوفمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت لقطات تلفزيونية خلال تغطية فعاليات مؤتمر التغير المناخي COP27 المنعقد بشرم الشيخ، عن تواجد مجموعة من سيارات ستروين AMI، أصغر طرازات العلامة الفرنسية، لأول مرة في مصر.

وبدأت اليوم، الاثنين، فعاليات قمة COP27 المناخ على مستوى الرؤساء، والتي يشارك بها وفود أكثر من 190 دولة وتستمر حتى الثامن عشر من نوفمبر الجاري.

تنتمي AMI من ستروين لفئة الـQuadricycle وتتفوق بها في موطنها فرنسا ويسمح بقيادتها هناك للأشخاص البالغة أعمارهم 14 عام فيما فوق.

وقد ظهرت ستروين الكهربائية ذات البابين للعالم في 2020 حيث قدمت بنسختتين، خصصت إحداهم للنقل والأغراض التجارية والأخرى للركوب.

وتعمل السيارة بمحرك كهربائي قوته 8 حصان مدعمة عبر بطارية ليثيوم أيون سعتها 5.5 كيلوواط/الساعة توفر مدى سير حتى 75 كم بالشحنة الواحدة بينما تبلغ سرعتها القصوى 45 كم/س.

شانجان بيني الكهربائية متاحة في مصر بمدى 300 كم (أسعار ومواصفات)

يتم تجميع ستروين AMI في المغرب ويبلغ وزنها 485 كيلوجرام كما ترجع تسميتها لإحدى طرازات العلامة الكلاسيكية التي قدمت بين 1961 و1978، من الجدير بالذكر أيضاً تواجد نسخة أخرى منها تحمل علامة أوبل بإسم Rocks-e.

وباعت ستروين حسب آخر تصريح رسمي ما يتخطى 23 ألف AMI على مستوى أوروبا وأفريقيا وأوضحت استخدام 84% من عملائها الأوروبيين في أغراض خاصة بينما جذبت بعض الشركات بعدة دول، ففي المغرب استبدلت نسخ السيارة الكهربائية 225 دراجة تابعة لمكتب البريد.

كاديلاك ليريك الكهربائية تصل مصر خلال أيام

وفي تركيا نجحت ستروين في بيع 50 نسخة من AMI خلال 25 دقيقة بينما تلقت الشركة ألفي طلب على السيارة ببريطانيا خلال مايو الماضي رغم تزويدها بعجلة قيادة يسرى عكس السيارات المتواجدة هناك.

07 نوفمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان