لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لتوسيع قاعدة المستفيدين| الإعلان عن ضم 5 محافظات جديدة لمبادرة إحلال السيارات

05 نوفمبر 2022
مبادرة الإحلال

كتب. محمد جمال|

كشفت إدارة المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة التى مر على صنعها 20 عامًا فأكثر بسيارات جديدة تعمل بالغاز الطبيعى، عن ضم محافظات جديدة لإتاحة فرصة الإحلال لجميع المواطنين بكافة المحافظات.

وقال الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم الاحلال، إن إدارة المبادرة ضمت 5 محافظات جديدة للمحافظات الموجودة الآن وهي الإسماعيلية وسوهاج والشرقية وبني سويف والبحيرة، وجاري التنسيق مع أجهزة هذه المحافظات لتجيهيزها وتلقي طلبات مواطنيها عبر الموقع الالكتروني.

اقرأ أيضًا: تعرف على جدول صيانات سكودا أوكتافيا والأجزاء اللازم تغييرها

وأضاف عوض فى تصريح لـ"شيفت"، أن هناك توجيهات رئاسية لتوسيع قاعدة المشاركة للمواطنين من خلال الاستعداد لضم محافظات جديدة للمبادرة خلال الفترة القادمة لإتاحة فرصة الإحلال لجميع المواطنين.

وتهدف المبادرة التي انطلقت مطلع العام الماضي، إلى إحلال سيارات جديدة مصنعة محليا تعمل بالغاز الطبيعي بالسيارات القديمة التي مر على صنعها 20 عاما فأكثر.

قد يهمك: «قطعت بنزين أو الكاوتش ضرب».. خدمة الطريق بـ137 جنيهًا في العام

كانت محافظتي الأقصر وأسوان قد أنضمت إلي المبادرة مع منتصف شهر إبريل 2022 وقد تم إتاحة التسجيل لمواطني المحافظتين علي الموقع الالكتروني للمبادرة مع الأسبوع الأول من يوليو.

وكانت مدينة شرم الشيخ أحدث آخر المدن التي انضمت لمبادرة الإحلال في يونيو الماضي بهدف الاستعدادات القائمة لعقد مؤتمر المناخ Cop 27 في شهر نوفمبر القادم.

وتستهدف الدولة المصرية في المرحلة الأولى من مبادرة الإحلال والتي تستمر على مدار ثلاث سنوات، إحلال 250 ألف سيارة في 7 محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والسويس والبحر الأحمر وبورسعيد.

شاهد: محمد صلاح يقود فيراري بأحدث إعلاناته.. تعرف على أسعارها ومواصفاتها

05 نوفمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان