لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد زيادة الزيرو 30 ألف جنيه.. أسعار أوبل كروس لاند في سوق المستعمل

31 أكتوبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

واجهت سيارات أوبل زيادات سعرية جديدة تم الإعلان عنها أمس الأحد، بمبالغ 30 ألف جنيه لبعض طرازات العلامة الألمانية المقدمة في مصر لتبدأ رسمياً من 550 ألف جنيه وتصل إلى 580 ألف جنيه.

قد ينظر بعض العملاء المقبلون على الشراء لنفس الطراز في سوق المستعمل لانخفاض سعرها نسبياً وتوافرها للشراء في الوقت الذي ترتفع فيه أسعار السيارة الجديدة باستمرار مع ضعف توافرها خلال الوقت الحالي.

لذا نستعرض في هذا الموضوع متوسط أسعارها المطلوبة بحسب إعلانات سوق المستعمل وأهم مواصفاتها:

هيونداي توسان مستعملة بأسعار تبدأ من 550 ألف جنيه

ظهرت الكروس أوفر الألمانية لأول مرة عام 2017 باسم كروس لاند X حيث اعتمدت على نفس قاعدة بناء جيل بيجو 2008 المتواجد حينها وستروين C3 إيركروس مع الاشتراك في بعض المكونات الميكانيكية.

حملت كروس لاند X محرك 3 سلندر تربو سعة 1200 سي سي بقوة 110 حصان وعزم 205 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ما دفعها من الصفر إلى 100 كم/س خلال 11.8 ثوان حتى سرعة قصوى 187 كم/س.

وجهزت قياسياً بأنظمة أمان تتضمن 6 وسائد هوائية وأنظمة منع انغلاق الفرامل ABS وتوزيع قوة الفرملة على العجلات EBD مع التحكم الإلكتروني في الثبات ESP فضلاً عن دعم التماسك والتوازن أثناء صعود المرتفعات ومراقبة ضغط الإطارات وتحذير مغادرة الحارة المرورية وحساسات ركن أمامية وخلفية.

كيف أصبحت أسعار تويوتا كورولا في سوق المستعمل؟

بينما تشمل مواصفات فئتها الأولى شاشة وسطية تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث بالإضافة لمفتاح ذكي وزر لتشغيل المحرك وتسخين للمرايا الجانبية وحساسات للإضاءة بينما تعتمد على جنوط 17 بوصة.

تتراوح الأسعار المطلوبة لموديلات 2018 حتى 2020 بين 425 ألف و500 ألف جنيه حسب الفئة والحالة بينما عرض بعض ملاك كروس لاند المحسنة من موديلات 2021 سيارتهم للبيع بأسعار تبدأ من 520 ألف جنيه وتصل إلى 560 ألف جنيه.

سوق المستعمل.. اشتري سيارة فاخرة من BMW بـ280 ألف جنيه

31 أكتوبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان