لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بـ 150 سيارة كهربائية ..جنرال موتورز والمنصور شريكاً حصرياً للتنقل بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ

18 أكتوبر 2022
المنصور وجنرال موتورز شريكاً حصرياً للتنقل بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ

الأخبار المتعلقة

كتب-محمود أمين:

وقعت شركتي جنرال موتورز والمنصور للسيارات مذكرة تفاهم مع وزارة الخارجية المصرية، باعتبارهما الشريك الحصري للتنقل للدورة الـ 27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ، والذي يعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 6-18 نوفمبر المقبل، بحيث تقوم شركتي جنرال موتورز والمنصور للسيارات، بتوفير 150 سيارة تعمل بالطاقة الكهربائية لتنقل المشاركين بمؤتمر COP 27، لخفض نسبة العوادم والانبعاثات الكربونية بالمدينة خلال المؤتمر.

وقع مذكرة التفاهم من وزارة الخارجية السفير أشرف إبراهيم، مساعد وزير الخارجية والمنسق العام للشقين التنظيمي والمالي لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP 27، شارون نيشي المدير التنفيذي لشركة جنرال موتورز في مصر وشمال افريقيا، أنكوش أرورا الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات.

رحب السفير أشرف إبراهيم، مساعد وزير الخارجية والمنسق عام للشقين التنظيمي والمالي للمؤتمر، بشركتي جنرال موتورز والمنصور للسيارات لتصبح الشريك الحصري للتنقل بالدورة 27 لمؤتمر تغير المناخ COP27 . مما يسهم في توفير أعلى مستويات من خدمات تنقل المشاركين وزوار المؤتمر، مؤكدًا على الدور المحوري الذي يؤديه القطاع الخاص في تعزيز نماذج الأعمال المستدامة ودعم الأهداف المناخية وحرص الحكومة المصرية على المشاركة الفاعلة للقطاع الخاص الى جانب شركاء التنمية ومؤسسات التمويل الدولية وبنوك التنمية متعددة الأطراف في تعزيز نماذج الأعمال المستدامة ودعم الأهداف المناخية.

من جانبها قالت شارون نيشي: "يسعدنا أن ندعم مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27 كشريك حصري للتنقل لإظهار سياراتنا الكهربائية وجهودنا نحو مستقبل سيارات كهربائية بالكامل". وأضافت أن جنرال موتورز ملتزمة برؤيتها العالمية نحو عالم خالٍ من الحوادث والانبعاثات والازدحام كشركة رائدة في صناعة وتطوير السيارات الكهربائية ذات التكنولوجيا المتطورة، ونسعى للمساعدة في تسليط الضوء على اهم السياسات والاولويات لتمهيد الطريق نحو الخطط المستقبلية لتوطين صناعة السيارات الكهربائية في مصر وتقليل الانبعاثات الكربونية.

من جانبه صرح أنكوش أرورا: "يسعدنا توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الخارجية، والتي تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لشركة المنصور للسيارات كونها شركة رائدة في إعادة هيكلة سوق السيارات في مصر تماشياً مع رؤية مصر 2030 نحو الاستدامة، وهو ما يتفق مع أهداف المؤتمر الرامية لتقليل العوادم والانبعاثات الكربونية لحماية الكوكب من التغيرات المناخية."

كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد قام بتجربة إحدى السيارات الكهربائية التي سيتم توفيرها خلال زيارته لمدينة شرم الشيخ خلال الشهر الماضي، تماشياً مع أهداف المؤتمر، وتشجيعاً لخطط توطين صناعة السيارات الكهربائية.

18 أكتوبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان