لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

من الجلسة الأولى| الجنايات تصدر حكمها على «سائق السويس المتهور»

09 أكتوبر 2022
.

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد عادل|

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، بالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم بقيادة سيارة برعونة على طريق السويس، كما قضت المحكمة بمصادرة المخدرات المضبوطة وإلغاء رخصة القيادة نهائيًا، وغرامة 50 ألف جنيه.

كان النائب العام أمر بإحالة موظف بإحدى الجامعات (47 سنة) إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته فيما اتُّهِم به من حيازته بقصد التعاطي جواهر مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته سيارة تحت تأثير هذه المخدرات برعونة وعدم احتراز بطريق القاهرة السويس.

احذر الفلاش.. 4 مخالفات مرورية أساسية ترصدها الرادارات الحديثة بالطرق

وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قِبَل المتهم مما شاهدته من مقاطع مصورة رُصِدَت بمواقع التواصل الاجتماعي سَجَّلت قيادة المتهم سيارته بالطريق العام برعونة وعدم احتراز مما عرَّض حياة الناس للخطر.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي من احتواء المضبوطات المعثور عليها بحوزة المتهم على جواهر مخدرة، وما ثبت بتقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي من إيجابية العينات المأخوذة من المتهم، ودلالتها على تعاطيه للجواهر المخدرة المضبوطة بحوزته، فضلًا عما شهد به الشهود.

مزاد جمرك سفاجا| فرصة لشراء سيارة بالبطاقة الشخصية.. كيف يمكن الاشتراك؟

تعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لقيادة سيارة برعونة بأحد المحاور المرورية بالقاهرة، مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية معرضاً سلامته والآخرين للخطر.

وتبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية، وعُثر بالسيارة قيادته على (دفتري أوراق لف سجائر "بفرة" – أداة خاصة لتعاطى مخدر الأيس – عقار طبى مجهول)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

نجيب ساويرس يستنكر أحد اقتراحات إيلون ماسك.. التفاصيل

09 أكتوبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان