لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

المنصور تصنع 3 طرازات جديدة محليًا بحلول عام 2024

29 سبتمبر 2022
المنصور تصنع 3 طرازات جديدة محليًا بحلول عام 2024

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

تخطط شركة المنصور للسيارات إلى تصنيع 3 سيارات جديدة محليًا بحلول عام 2024، وفقًا لتصريحات مسؤول بالشركة خلال الاجتماع الأول للجنة العليا لصناعة السيارات أمس، بحضور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء المعنيين.

شركة المنصور للسيارات وكيلة لـ 4 علامات سيارات مختلفة المنشأ، وهي شيفروليه الأمريكية، وبيجو الفرنسية، وأوبل الألمانية، وإم جي الصينية.

تقوم المنصور للسيارات بتصنيع 4 طرازات لعلامة شيفروليه، وهي شيفروليه أوبترا، وشيفورليه N300، وشيفروليه الدبابة، شيفروليه الجامبو.

لم تكشف المنصور للسيارات عن علامة الطرازات التي تخطط لتصنيعها، وما إذا كانت تنتمي إلى نفس العلامة أو إلى علامات مختلفة.

وقعت المنصور للسيارات في يونيو عام 2019 اتفاقية تعاون مع مجموعة سايك الصينية مالكة علامة إم جي، لبدء التصنيع المحلي لسيارات إم جي في إحدى مصانع المنصور، لحين إنشاء مصنع مخصص للعلامة الصينية، وكان من المفترض أن تبدأ عمليات التصنيع بعد عام واحد، ولكن تفشي فيروس كورونا أوقف المشروع.

كانت إم جي ZS الكهربائية أول سيارة تدخل خطوط الإنتاج المحلية، ويليها فيما بعد طرازين آخرين، وفقًا لتصريحات مسؤولي المنصور للسيارات آنذاك.

كما وقعت المنصور في ديسمبر 2021 مذكرة تفاهم مع جنرال موتورز لاستكشاف مجالات الاستثمار في الشركات المصرية الناشئة التي تعمل على تقديم تقنيات أو حلول جديدة لدعم التنقل المستدام، وبحث سبل توسيع نطاق الأعمال المتعلقة بقطع الغيار والكماليات، إلى جانب بحث التوسع في الإنتاج المحلي لقطع الغيار وطرحها للتصدير.

فضلًا على تضمين مذكرة التفاهم بحث أطر التعاون المشترك واستكشاف إمكانيات التجميع والإنتاج المحلي للمركبات الكهربائية، وفتح قنوات اتصال وبدء حوار جدي مع الجهات والمؤسسات الحكومية ذات الصلة لتطوير نظام بيئي وبنية تحتية كهربائية قوية تعزز من صناعة السيارات الكهربائية وتغذية تلك الصناعة الهامة.

اقرأ أيضًا:

التقاط صورة تجسسية لنسخة أكبر من رينو أوسترال

ستيلانتس تحتفل بخروج 7 ملايين سيارة من سيفيل

رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأول للجنة العليا لصناعة السيارات

29 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان