لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مواصفات وأسعار شيري أريزو 5 المتاحة للتسليم الفوري

29 أغسطس 2022
.

كتب. محمود أمين|

تتوفر سيارة شيري السيدان محلية الصنع أريزو 5 للبيع الفوري المباشر من خلال الموزعين المعتمدين وبعض التجار، كما يوفرها الوكيل الرسمي بالحجز لمدة تتراوح بين أسبوعين وشهراً واحداً بحسب اختيارات الفئة واللون.

نستعرض خلال هذا التقرير المواصفات التفصيلية لسيارة:

المساحات والأبعاد

تقدم سيارة شيري أريزو 5 بطول 4.572 مم، عرض 1.825 مم، وارتفاع عن الأرض 1.482 مم، قاعدة عجلات بطول 2.670 مم، مساحة تخزين خلفية 430 لتر، عجلات رياضية قياس 16 بوصة.

المحرك والأداء

سيارة شيري تقدم بمحرك سعة 1500 سي سي، مرتبط بنوعين من نواقل الحركة الأول يدوي والمتوفر في الفئة الاولى، والثاني ناقل حركة أوتوماتيكي CVT من 6 سرعات، بقوة 114حصانا، وعزم 141 نيوتن متر. تتسارع السيارة من الثبات لـ 100 كم/س، خلال 11.5 ثانية، تستهلك في المتوسط 7 لترات من الوقود لكل 100كم.

تجهيزات السلامة والأمان

كما تقدم سيارة شيري بمجموعة من وسائل الأمان تشمل، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام الثبات الإليكتروني للفرامل ESP، برنامج التوازن عند المرتفعات HLA، التحذير من الاصطدام الخلفي، كاميرا خلفية، مصابيح ضباب خلفية.

الكماليات والتجهيزات

مقصورة اريزو 5 مزودة بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة مع خاصية عرض الهاتف عليها وتوصيلة لاسلكياً -بلوتوث، عجلة قيادة متعددة الوظائف، إضاءة نهارية من الـLED، فتحة سقف كهربائية، خاصية المفتاح الذكي لغلق وفتح السيارة بدون مفتاح، تكييف هواء أوتوماتيكي، فتح صندوق الأمتعة كهربائياً.

الأسعار والفئات

تبدأ أريزو 5 2023 من 243 ألف جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوي، الفئة الثانية قدمت مقابل 268 ألف جنيه، بينما قدمت الفئة الثالثة مقابل 283 ألف جنيه.

29 أغسطس 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان