لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مدبولي: فرص واعدة لـ "تويوتا" في مجمع تصنيع السيارات

29 أغسطس 2022
مدبولي فرص واعدة لـ تويوتا في مجمع تصنيع السيارات

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

التقى المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، القيادات التنفيذية لشركة تويوتا تسوشو اليابانية، على هامش مشاركته نيابةٍ عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في فعاليات القمة الثامنة لمؤتمر طوكيو الدولي للتنمية الأفريقية تيكاد 8.

وأكد مدبولي أن هناك فرصًا واعدة في حال انضمام تويوتا للاستثمار في مجمع تصنيع السيارات، المُزمع إقامته في شرق بورسعيد، والاستفادة من الميناء ورصيف الرورو والمزايا اللوجستية التي توفرها المنطقة.

وقال للقيادات إن الحكومة أقرت استراتيجية توطين صناعة السيارات في مصر، ووافقت الحكومة على إنشاء المجلس الأعلى لصناعة السيارات وصندوق تمويل التحول إلى وسائل النقل المستدام.

أشار إلى اختصاص المجلس الأعلى بإقرار السياسات العامة والخطط والاستراتيجيات اللازمة لتنمية صناعة السيارات في مصر ومتابعة تنفيذها، كما يختص باتخاذ كل ما يراه ضروريًا لتهيئة مناخ أفضل لصناعة السيارات، بجانب اختصاصه بدراسة ووضع الحلول المناسبة للمعوقات التي تواجه صناعة السيارات.

وأعرب رئيس الوزراء عن ترحيبه باهتمام الشركة وحرصها على الاستثمار في مصر، مشيرًا إلى توقيع الشركة خلال الشهر الجاري مذكرة تفاهم مع الهيئة الاقتصادية لقناة السويس في مجال مشروعات إنتاج الهيدروجين الأخضر والأزرق وإنتاج الأمونيا الخضراء والزرقاء.

أقرأ أيضًا:

الحكومة تدرس إنشاء مجمع تصنيع السيارات المشترك EPAZ

إطلاق استراتيجية صناعة السيارات

إنشاء المجلس الأعلى لصناعة السيارات

29 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان