لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أرخص سيارة SUV زيرو تقدمها فولفو في مصر.. أسعار ومواصفات

14 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

تعد علامة فولفو واحدة من الشركات التي تقدم أفخم السيارات بالسوق المصري، إذ توفر مجموعة كبيرة من الخيارات خاصة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتقدم العلامة السويدية الكروس أوفر XC40 باعتبارها أرخص اختيار متاح يحمل العلامة التجارية لفولفو في مصر؛ نستعرض خلال التقرير التالي المواصفات التفصيلية للسيارة:

الأبعاد والمساحات

تقدم سيارة فولفو بطول 4425 مم، 1863 مم للعرض، ترتفع عن الأرض 1652 مم، تقدم بقاعدة عجلات بطول 2702 مم، تصل مساحة تخزينها الخلفية 460 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 18 بوصة.

المحرك والأداء

فولفو XC40 زودت بمحرك T5 تربو من 4 سلندر سعة 2000 سي سي، يولد قوة إجمالية 254 حصان، مع عزم 350 نيوتن متر بداية من 1800 لفة بالدقيقة.

يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيك Geartronic by wire من 8 نقلات، ونظام دفع رباعي دائم AWD. تتسارع سيارة فولفو الجديدة من الثبات حتى 100 كم/س خلال 6.5 ثانية، وتصل لسرعة قصوى 230 كم/س، وتستهلك في المتوسط 7.1 لتر من الوقود لكل 100 كم.

تجهيزات الأمان

سيارة فولفو XC40 ، زودت بـ 11 وسادة هوائية لحماية السائق والركاب، نظام Pilot Assist الذي ينبه السائق عند الخروج من حارة الطريق، الحفاظ على المسافات الآمنة والتحذير من التصادم، خاصية تقليل الانحراف على الطريق التي تمنع الخروج عن الطريق بشكل غير مقصود، تقنية التخفيف من آثار الانحراف.

تقدم سيارة فولفو بخاصية مكتشف علامات الطريق القادر على ترجمة العلامات المرورية وتنبيه السائق بها، نظام التحكم في الثبات الإلكتروني ESC ، تقنية City Safety القادرة على اكتشاف المشاة والدراجات ليلا وتنبيه السائق بها، نظام الفرملة التلقائية بعد التصادم، نظام WHIPS الذي يخفف من خطر إصابة الرأس والرقبة عند الاصطدام من الخلف.

يتوفر بالسيارة أيضًا نظام الفرامل المساعد على الطرق الصاعدة، نظام رصد النقاط العمياء، نظام قياس ضغط الإطارات TPMS، كاميرا رؤية بزاوية 360 درجة تكشف محيط السيارة، حساسات للضوء والأمطار.

التجهيزات والكماليات

جهزت سيارة فولفو بمجموعة من الكماليات في مقدمتها، شاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصة تدعم نظام الخرائط، نظام شحن الهواتف الذكية لاسلكياً، نظام Android Auto- Apple CarPlay، شاشة معلومات لعرض البيانات أمام السائق قياس 12.3 بوصة، خاصية توصيل الأجهزة الذكية لاسلكياً- بلوتوث، تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، مقاعد جلدية يمكن التحكم بها كهربائياً، مثبت للسرعة، مخرج USB، مساعد الركن Park Assist Pilot ، عجلة قيادة متعدد المهام يمكن من خلالها التحكم في بعض وظائف السيارة.

أسعار وفئات فولفو XC40

تقدم سيارة فولفو XC40 بأسعار رسمية تبدأ من 910 ألف جنيه، مليون و10 آلاف جنيه للفئة الثانية، بينما تقدم الفئة الثالثة بسعر رسمي مليون و50 ألف جنيه.

14 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان