لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

7 معلومات قد لا تعرفها عن رينو داستر المتوفرة بمصر

10 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

حازت رينو داستر على شعبية كبيرة وسط عملاء سيارات الـSUV والكروس أوفر على مستوى العالم، ففي بعض المناطق انضمت لأرخص الاختيارات المتواجدة بتلك الفئة بينما قدمت كباقة مميزة جمعت بين الارتفاع العالي وعملانية الاستخدام في المناطق الممهدة مع توفير بعض التقنيات الحديثة.

ورغم شعبيتها العالية، هناك معلومات عن رينو داستر لا يعرفها البعض، نستعرض لكم بعضاً منها في التقرير التالي:

أرخص SUV أوروبية

برغم من عدم توافرها بشكل كافي حالياً في المعارض، إلا أن رينو داستر تعد أرخص سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV أوروبية الصنع على مستوى السوق المصري، إذ تأتي من رومانيا وتبدأ أسعارها الرسمية من 355 ألف جنيه وتقدم فئتها الثانية بسعر 375 ألف جنيه أما الفئة الأعلى تجهيزاً فيبلغ سعرها 405 ألف جنيه.

أعلى سيارات فئتها

تتمتع رينو داستر بخلوص أرضي 210 مم ما يعني أن جسم السيارة السفلي يرتفع عن الأرض بشكل أكبر من أي منافس لها مثل جاك JS4 أو إم جي ZS.

أطول قاعدة عجلات

تقدم رينو داستر بقاعدة عجلات طولها 2.67 متر ما يزيد عن جاك JS4 التي يبلغ طول قاعدة عجلاتها 2.62 متر بينما تقدم إم جي ZS بقاعدة عجلات 2.58 متر.

أرخص سيارة تدعم النقطة العمياء

تحتوي فئة داستر الأعلى على خاصية دعم النقطة العمياء التي تعمل عبر إضاءة بالمرايا الجانبية لتحذير السائق من قدوم سيارة للتجاوز عبر إحدى المناطق البعيدة عن مجال الرؤية وثاني أرخص سيارة حاصلة على هذا التجهيز هي جاك J7 بفئتها الثانية المقدمة بسعر 435 ألف جنيه.

حملت شعار نيسان

تواجدت نسخة تحمل شعار نيسان في بعض الأسواق من جيل داستر الأول بإسم تيرانو، ظهر هذا الإسم كبديل لنيسان باثفايندر في مناطق معينة ثم استبدلها طراز كيكس بالسوق الهندي.

تتواجد بنسخة بيك أب

قدمت رينو داستر أوروتش عام 2015 بهيكل بيك أب ما نسميه في مصر "نصف نقل" وتم تخصيص هذه النسخة لسوق جنوب أفريقيا بينما قدمت فيما بعد بإسم رينو أوروتش.

2 مليون سيارة حول العالم

تم الاحتفال خلال فبراير الماضي بوصول مبيعات داستر للاثنين مليون سيارة على مستوى 60 دولة من ضمنهم طرازات تحمل علامة رينو وأخرى من داتشيا الرومانية.

10 أغسطس 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان